نواب لـ هالة زايد: وزيرة بدرجة مقاتلة وست بـ100 راجل.. صور

وصف النائب إيهاب الطماوي، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد بـ"المُقاتلة"، موجهاً الشكر للقيادة السياسية لدعم القطاع الطبي بالمبادرات الهامة التي يطلقها حرصا علي صحة المصريين، كما وجه الشكر لرئيس الوزراء والوزيرة وكافة العاملين بالقطاع الصحي للجهود المبذولة في القطاع والتي لا ينكرها إلا جاحد.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة اليوم الخميس، برئاسة المستشار حنفي جبالي، والمخصصة لإلقاء وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد بيانها عن أدائها خلال الفترة 2018- .

 

وقال الطماوي، إن مصر بحكمة قيادتها والانضباط، تمكنت من الانتصار في المعركة الأولي مع جائحة فيروس كورونا، وفي سبيلنا للانتصار بالموجة الثانية، في الوقت الذي ألقت هذه الجائحة بظلالها علي دول تلقب بـ"العظمي".

 

وأضاف وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية معلقا علي جهود وزيرة الصحة في الجلسة، " الدكتورة هالة زايد سيدة بـ100 راجل".

 

من جانبه، شدد النائب عبد النعيم حامد، على أهمية الرقابة علي السوق السوداء في مجال الدواء، وكذا المستلزمات الطبية، من قبل مفتشي وزارة الصحة، منتقداً في الوقت ذاته خلو الطريق الدائري الإقليمي من مستشفي للحوادث.

 

فيما أشاد المستشار حنفى جبالى رئيس المجلس بكلمة النائب عبد النعيم حامد، بقوله: "هذا هو الوضع المثالى، تحديد للنقاط والإلتزام بدقيقين، رغم تناوله الكثير من النقاط، أرجو أن يكرر هذا النموذج".

 

وتأتى هذه الجلسات، استكمالًا للبداية الرقابية القوية لمجلس النواب، فى ضوء قرار استدعاء الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والوزراء لعرض موقف كل وزارة من تنفيذ البرنامج خلال الفترة (2018-2020) فى جلسات عامة متتالية، لاسيما فى ظل ما تبين للجنة العامة من وجود العديد من السلبيات والملاحظات والقصور فى تنفيذ البرنامج، حيث شهد الأسبوعين الماضيين الاستماع إلى بيان رئيس الحكومة فضلا عن 16 وزيرا.

الجلسة المسائية لمجلس النواب (1)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (2)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (3)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (4)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (5)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (6)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (7)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (8)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (9)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (10)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (11)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (12)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (13)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (14)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (15)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (16)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (17)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (18)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (19)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (20)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (21)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (22)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (23)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (24)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (25)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (26)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (27)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (28)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (29)
 
الجلسة المسائية لمجلس النواب (30)
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.