أخبار عاجلة
إصابة 4 مواطنين في حادث تصادم بقنا -
مران الأهلي | موسيماني يجتمع مع اللاعبين -

حنفى جبالى يطالب "النواب" بعدم الإطالة فى كلماتهم: مش هنفضل نشرح

حنفى جبالى يطالب "النواب" بعدم الإطالة فى كلماتهم: مش هنفضل نشرح
حنفى جبالى يطالب "النواب" بعدم الإطالة فى كلماتهم: مش هنفضل نشرح

طالب المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، أعضاء المجلس عدم الاستطالة فى الحديث خلال الجلسة العامة، مطالباً إياهم بالدخول مباشرة فى الموضوع دون الشرح، قائلاً: انتم تثقلون على أنفسكم .. أرجو الدخول فى الموضوع مباشرة، مش هنفضل نشرح".

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة اليوم الخميس، برئاسة المستشار حنفى جبالى، المخصصة لإلقاء الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة بيانها عن الفترة 2018- .

 

ودعا رئيس المجلس، أعضاء مجلس النواب إلي الاختصار في حديثهم قائلاً : رتبت الأولويات، محدش يرفع أيده، لا أريد مخالفة اللائحة.

 

وتأتى هذه الجلسات، استكمالًا للبداية الرقابية القوية لمجلس النواب، فى ضوء قرار استدعاء الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والوزراء لعرض موقف كل وزارة من تنفيذ البرنامج خلال الفترة (2018-2020) فى جلسات عامة متتالية، لاسيما فى ظل ما تبين للجنة العامة من وجود العديد من السلبيات والملاحظات والقصور فى تنفيذ البرنامج، حيث شهد الأسبوعين الماضيين الاستماع إلى بيان رئيس الحكومة فضلا عن 16 وزيرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صندوق التنمية المحلية يمول 2483 مشروعا صغيرًا باستثمارات 28 مليون جنيه
التالى النائب علاء عصام يشكر الرئيس لإطلاق اسم البدرى فرغلى على أحد شوارع بورسعيد