أخبار عاجلة
فرص عمل للخريجين في الشرقية.. تعرف عليها -
أخبار البورصة اليوم الاثنين 8-3-2021 -

متحدث التنمية المحلية: البدء بتطوير 51 مركزا خلال ضمن مبادرة حياة كريمة

متحدث التنمية المحلية: البدء بتطوير 51 مركزا خلال ضمن مبادرة حياة كريمة
متحدث التنمية المحلية: البدء بتطوير 51 مركزا خلال 2021 ضمن مبادرة حياة كريمة

قال الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم التنمية المحلية، إن الهدف من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" هو تحقيق التنمية المستدامة على مستوى محافظات الجمهورية، وتحسين جودة حياة المواطن المصرى.

 

وأضاف خلال مداخلة عبر "سكايب" مع الإعلامية دينا عصمت عبر برنامجها "اليوم"، المذاع على قناة dmc: "وفقا لقرار الحكومة، دور وزارة التنمية المحلية مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية يتعلق بالبنية التحتية من تطوير طرق وإنارة وصرف صحي ومياه شرب ووحدات صحية متكاملة الخدمات وأبنية تعليمية وفصول دراسية متكاملة الخدمات، وكل ذلك ضمن مبادرة حياة كريمة."

 

وتابع: "لدينا 175 مركزا، سوف يتم البدء بتطوير 51 مركزا خلال العام الجارى ، وخلال العامين القادمين سيتم تطوير أكثر من 1500 قرية.. المحور الثانى لمبادرة التنمية الاقتصادية هو إيجاد فرص عمل حقيقة للشباب بالمراكز والقرى، وتوفير المشروعات لهم بالإضافة إلى تشغيل أبناء القرية المحليين فى تنفيذ فى المبادرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حزب إرادة جيل مهنئا المرأة باليوم العالمى: تشاركنا كل نجاح وإنجازاتها غير مسبوقة
التالى النائب علاء عصام يشكر الرئيس لإطلاق اسم البدرى فرغلى على أحد شوارع بورسعيد