أخبار عاجلة
عائدات آبل ارتفعت لتصل إلى 123.9 مليار دولار -

"كاريوكى" أجمل هدايا منتدى شباب العالم 2022 للضيوف

فى لفتة مبهجة، حرص القائمون على تنظيم منتدى شباب العالم 2022 فى نسخته الرابعة، على وضع جزء خاص بلعبة "كاريوكى" الموسيقية الترفيهية، فى مدخل مسرح شباب العالم، من أجل إسعاد الشباب الضيوف.

ولعبة "كاريوكى” عبارة عن شاشة جهاز تابلت كبير، مثبت أعلاها كاميرا فيديو، يتم توصيلهم بسماعات صوت، ثم يتم تشغيل أى موسيقى يرغب فى سماعها الشخص، ثم يتم تشغيل الفيديو من شاشة التابلت، لالتقاط مقاطع فيديو للشخص أثناء غناه أو رقصه، لإدخال البهجة على قلوب ضيوف منتدى شباب العالم 2022 فى نسخته الرابعة.

ويعقد منتدى شباب العالم خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022 تحت شعار "العودة معا"، بمشاركة شباب من 196 دولة بالعالم.. ويعد حدثا سنويا عالميا يقام بمدينة شرم الشيخ فى جنوب سيناء تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وانطلق عبر 3 نسخ بالأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، حيث تم استضافة أكثر من 15 ألف شاب وشابة من 160 دولة على مدار هذه الدورات الثلاث.

ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم فى مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

وأعلنت إدارة المنتدى عن أجندة النسخة الرابعة التى تضم عددا من القضايا والموضوعات الحيوية التى تعكس ملامح الواقع الجديد بعد جائحة كورونا (كوفيد-19) التى أثرت على حياة الملايين ببلدان العالم أجمع، كما تنطلق جميع الموضوعات من المحاور الثلاثة الأساسية للمنتدى، وهى "السلام والإبداع والتنمية".

وتطرح أجندة المنتدى قضايا متنوعة أخرى تتضمن جلسات نقاشية حول مستقبل الطاقة، واستدامة الأمن المائى، والسلم والأمن العالمى، وإعادة إعمار مناطق ما بعد الصراع، وكذلك يركز المنتدى على إعلاء القيم الإنسانية من خلال مناقشة صناعة الفن والإبداع، وبناء عالم آمن وشامل للمرأة.

 

WhatsApp Image 2022-01-10 at 11.50.04 PM (1)

 

WhatsApp Image 2022-01-10 at 11.50.04 PM

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أستاذ عيون: قد تنتقل عدوى كورونا عن طريق الدموع.. والفيروس يصيب العين
التالى حالة الطقس اليوم السبت 1/1/2022 فى مصر