أخبار عاجلة
14 ألف دولار راتب مدرب منتخب السلة الجديد -

التعليم تستعين بمشرفين يابانيين فى المدارس المصرية اليابانية خلال عام

التعليم تستعين بمشرفين يابانيين فى المدارس المصرية اليابانية خلال عام
التعليم تستعين بمشرفين يابانيين فى المدارس المصرية اليابانية خلال عام 2021

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه تم الاستعانة بمشرفين يابانيين في المدارس المصرية اليابانية ، موضحة أنه تم توزيع 11 مشرفا يابانيا فى 21 مدرسة مصرية يابانية في عام ، كما تم توزيع 21 مشرفا يابانيا في 23 مدرسة مصرية يابانية في عام .

وشدد الوزارة، على أنه تم تشغيل 5 مدارس مصرية يابانية في 2021 ، ليصبح إجمالى عدد المدارس المصرية اليابانية الموجودة 48 مدرسة حتى العام الدراسي الحالي 2021 / 2022.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت حصاد الوزارة لعام 2021، فى ضوء أهداف استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 والتي تعد المرجعية الاساسية التي يستند إليها في عملية التقييم، حيث تبنت الوزارة أهدافا استراتيجية بما يضمن توفير خدمة تعليمية تتسم بالجودة والقدرة على تلبية تطلعات المواطنين وجميع المعنيين بتطوير العملية التعليمية، بما يتفق مع الأهداف المنصوص عليها في محور التعليم باستراتيجية التنمية المستدامة والتي تهدف إلى تحقيق تعليم عالي الجودة.
 
وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن مصر تقدمت في مؤشر المعرفة العالمى للعام 2021، حيث حصلت على المركز الأول إفريقيا، بعدما جاءت في المركز 53 على مستوى 153 دولة للعام الحالي، لتقفز 19 مركز مقارنة بالعام الماضى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رانيا المشاط للنواب: مؤسسات التمويل الدولية تمول دراسات عدة تحقق التكامل الأفريقى
التالى حالة الطقس اليوم السبت 1/1/2022 فى مصر