تضبط 1094 جرام مشغولات فضية واردة من الخارج بدون دمغ

تضبط 1094 جرام مشغولات فضية واردة من الخارج بدون دمغ
التموين تضبط 1094 جرام مشغولات فضية واردة من الخارج بدون دمغ

شنت مصلحة دمغ المصوغات والموازين بوزارة والتجارة الداخلية 5 حملات رقابية على محلات الصاغة ومحطات الوقود والموازين التجارى وأسفرت عن ضبط 9 موازين مخالفة وتم ضبط 1094 جرام مشغولات فضية بدون دمغات حكومية واردة من الخارج، كما حررت مصلحة دمغ المصوغات والموازين عدد 5 محاضر لمحطات وقود، و 1 ميزان بسكول، و 3 محاضر موازين تجارية أفراد، و 21 محضر موازين ماركت ومخابز، وعدد 8 محاضر موازين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتى ذلك بناء على توجيهات الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والتصدى لآى مخالفات من شأنها تضر مصالح المستهلك.

وأكدت مصلحة دمغ المصوغات والموازين أنها مستمرة فى تكثيف الحملات على محلات الصاغة وكذلك محطات الوقود والموازين التجارية بناء على تعليمات وزير التموين بعدم التهاون فى الغش التجارى أو الغش فى الموازين أو ببيع أى سلعة مجهولة المصدر .

كانت وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة فى مصلحة الدمغة والموازين قد بدأت فى تنفيذ مشروع دمغ الذهب بالليزر بشكل تجريبي للحد من التلاعب فى المشغولات الذهبية، والتأكد من طرح منتجات جيدة ومطابقة للمواصفات حرصا على حقوق المستهلك حيث وصلت الأجهزة الخاصة بالمشروع من دولة ألمانيا وجارى التنسيق للإفراج الجمركي لتبدأ تنفيذ المشروع من خلال الشركة الفائزة بالمناقصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التموين تبحث المواصفات القياسية لمصانع توريد زيت الطعام
التالى هيئة الرعاية الصحية: صفر إصابات كورونا بين الطواقم الطبية ببورسعيد