أخبار عاجلة
عام / روسيا تسجل 10253 إصابة جديدة بكورونا -

رئيس "النواب" يطالب الأعضاء الالتزام بالإجراءات الاحترازية: هناك من لا يرتدى الكمامة

رئيس "النواب" يطالب الأعضاء الالتزام بالإجراءات الاحترازية: هناك من لا يرتدى الكمامة
رئيس "النواب" يطالب الأعضاء الالتزام بالإجراءات الاحترازية: هناك من لا يرتدى الكمامة

طالب المستشار حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، أعضاء المجلس الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية فى مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، قائلاً: أرجو من سيادتكم ارتداء الكمامة حرصا على سلامتكم، أرى أن هناك عدداً من الأعضاء لا يرتدونها.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار حنفى جبالى برئاسة المستشار حنفى جبالى، المخصصة للاستماع إلى بيان وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العنانى عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، فى إطار الدور الرقابى القوى الذى استهله المجلس منذ انطلاق فصله التشريعى الثانى.

 

وقال الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار، خلال الجلسة إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، هو الرئيس الوحيد الذى استطاع افتتاح 3 متاحف فى نفس الوقت بـ3 محافظات، بآثار بلده، وذلك رغم جائحة فيروس كورونا، مضيفا: ربما هناك دول أخرى قادرة على افتتاح متاحف ولكن ليس بآثار بلدها.. ولكن بآثار بلد أخرى".

 

وأضاف وزير السياحة، أن مصر شهدت أكبر حجم من الاكتشافات الأثرية خلال عام جائحة فيروس كورونا.

 

وفى سياق متصل، أشار الوزير إلى أنه فى إطار سياسة وزارة السياحة و الآثار لتطوير المتاحف والمواقع الأثرية و القصور التاريخية والارتقاء بجودة الخدمات السياحية المقدمة للزائرين، تعمل الوزارة على إتاحة هذه الخدمات بقصر البارون بحى مصر الجديدة لتقديم تجربة ثقافية وحضارية متكاملة لزائريه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزة
التالى النائب علاء عصام يشكر الرئيس لإطلاق اسم البدرى فرغلى على أحد شوارع بورسعيد