أخبار عاجلة
نظرة نادرة على كيفية اختيار تيك توك لما توصي به -
البريكان والحمدان يقودان السعودية ضد المغرب -
إيران: أكثر من 3 آلاف إصابة و79 وفاة جديدة بكورونا -

التضامن: دعم 70 ألف طالب خلال العام الحالى ضمن تكافل وكرامة

التضامن: دعم 70 ألف طالب خلال العام الحالى ضمن تكافل وكرامة
التضامن: دعم 70 ألف طالب خلال العام الحالى ضمن تكافل وكرامة

أكد الدكتور ياسر عبد السلام مدير العمليات الميدانية برنامج تكافل وكرامة بوزارة التضامن الاجتماعى أن البرنامج يستهدف دعم الأسر الأكثر احتياجا، موضحا أن برنامج تكامل دعم نقدى يشترط على الأسرة أن تساهم فى التنمية وأن أبناء الأسرة ليس ملك الأسرة، ولكن ملك الدولة، فالطفل إما يكون إيجابيا أو سلبيا وتكافل يستهدف أسر لديها أطفال وتستهدف تنمية الأطفال سواء صحيا أو تعليميا.

وأضاف مدير العمليات الميدانية برنامج تكافل وكرامة بوزارة التضامن، في تصريحات لبرنامج الصدى، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية رانيا هاشم، أن البرنامج يستهدف تخريج مجتمع سليم والمجتمع السليم يبدأ من الطفل، متابعا: نهتم بالمرأة وهى حامل والتغذية الصحية للطفل والأم ودعم الأسرة من النواحى الصحية.

وتابع مدير العمليات الميدانية برنامج تكافل وكرامة بوزارة التضامن: تم إضافة فئة جديدة وهى طلاب الجامعات، موضحا أن هناك 70 ألف طالب سيتم دعمهم خلال العام الحالي بالمصروفات الدراسية ومنحة لكل طالب جامعى 200 جنيه تخرج من الثانوية، حيث كان يحصل في المرحلة الثانوية على 140 جنيه ولكن ستزيد 200 جنيه في الجامعة، بجانب تدشين قاعدة بيانات للفقر داخل جمهورية مصر العربية.

وقال مدير العمليات الميدانية برنامج تكافل وكرامة بوزارة التضامن، إن هناك 4,5 مليون أسرة من العمالة غير المنظمة سيتم خلال المرحلة المقبلة استهدافهم ضمن دعم تكافل وكرامة ووضع برامج حماية مناسبة لهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير الأوقاف يعتمد 10 واعظات متطوعات جديدات