نائبة عن شباب الأحزاب تؤكد وجود لجان نوعية واختلاف إيديولوجى بالتنسيقية

نائبة عن شباب الأحزاب تؤكد وجود لجان نوعية واختلاف إيديولوجى بالتنسيقية
نائبة عن شباب الأحزاب تؤكد وجود لجان نوعية واختلاف إيديولوجى بالتنسيقية

قالت النائبة غادة على عضوة مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب، إن تنسيقية شباب الأحزاب هي كيان شبابى يحوى كوادر سياسية سواء حزبية أو مستقلة، وهى حالة لتمكين الشباب، حيث إننا قبل التنسيقية كان الحديث عن تمكين الشباب كالديكور لتزيين المؤتمرات والمنتديات لمدة 30 عام، ومنذ عام 2017 وإطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسى لـ"عام الشباب" أصبحنا نعلم أنه سوف يتم سماع صوتنا. 

 

وأضافت عضوة مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب، خلال حلولها ضيفة، اليوم الثلاثاء، على برنامج آخر النهار، والذى يقدمه الإعلامى تامر أمين، على فضائية النهار، لاستعراض حجم تمثيل المرأة وأهم محاور تنسيقية شباب السياسيين والأحزاب، إنه ومنذ ذلك الحين أصبحنا نشارك فى المؤتمرات والمنتديات، وبدأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين فى المؤتمر الوطنى الأول للشباب، حيث كان هناك مجموعة تمثل التنسيقية، وتتحدث أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى للمطالبة بحقوق الشباب وتمكينهم.  

 

وأشارت النائبة غادة على، إن كل ممثلين للأحزاب بالتنسيقية، يمثلون وجهة نظر وأراء وأيدولوجيات حزبهم، ولذلك فالتنسيقية عبارة عن منصة حوار، ونتفق ونختلف وفى الأخر نتوافق، والفكرة إنه مع اختلاف أيدولوجياتنا ما بين مؤيد ومعارض، استطعنا الأن أن نوصل إن فكرة السياسة الأن هي السياسة التنموية وسياسة الوطن والسياسة والتكنولوجيا، بدلا أن كانت فى الماضى "بعبع" للجميع.

 

وأكدت النائبة غادة على عضوة مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب، على إن تنسيقية شباب الأحزاب بها لجان نوعية مثلها مثل البرلمان، نقوم من خلالها بدراسة جميع الملفات وإعدادها فى كل محور من محاور البرلمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.