أخبار عاجلة
«التجارة»: عازمون على إيجاد حلول للتحديات -

القوى العاملة: تحصيل 803 آلاف جنيه مستحقات ضمان اجتماعى لمصرى بالأردن

القوى العاملة: تحصيل 803 آلاف جنيه مستحقات ضمان اجتماعى لمصرى بالأردن
القوى العاملة: تحصيل 803 آلاف جنيه مستحقات ضمان اجتماعى لمصرى بالأردن

أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالسفارة المصرية في العاصمة الأردنية عمان، حصوله على مستحقات  الدفعة الواحدة لمواطن مصري لدى مؤسسة الضمان الاجتماعي بإجمالي 51 ألفا و 213 دولاراً أي ما يوازي 91 ألفاً و361 جنيها مصريا تقريبا.

وقال مكتب التمثيل العمالي بالأردن، إنه تابع مستحقات المواطن  المصري "رضا .أ.ي"، بعد مغادرته نهائيا للأردن،  في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلهم أولا بأول.

وقال الملحق طلعت السيد، رئيس مكتب التمثيل العمالي بعمان، إنه في إطار المتابعة اللحظية على مدار الساعة لحل مشكلات المواطنين المصريين العاملين بالأردن وديا، وخاصة في ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا، حصل المكتب على تعويض الدفعة الواحدة من مؤسسة الضمان الاجتماعي للمواطن المذكور بعد مغادرته الأردن بإجمالي 51 ألفا و 213 دولاراً أي ما يوازي 91 ألفاً و361 جنيها مصريا تقريبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "دينية الشيوخ" تناقش المقومات الواجب توفرها في القائمين على شئون الدعوة
التالى وزير الأوقاف يعتمد 10 واعظات متطوعات جديدات