أخبار عاجلة
أنغام ترد لأول مرة على أنباء ارتباطها -
تأجيل Elden Ring حتى فبراير -

رئيس الاتحاد المصرى للتأمين: إتاحة شراء وثيقة المصري عبر الإنترنت

رئيس الاتحاد المصرى للتأمين: إتاحة شراء وثيقة المصري عبر الإنترنت
رئيس الاتحاد المصرى للتأمين: إتاحة شراء وثيقة المصري عبر الإنترنت

قال علاء الزهيرى رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، إن وثيقة التأمين الاختيارى للمصريين بالخارج، تأتى نتيجة جهود وزارة الهجرة والاتحاد المصرى للتأمين، موضحا أن وثيقة التأمين الغرض منها حماية المصريين الذين يعملون خارج مصر في أي دولة في العالم، حال تعرضهم للوفاة.

وأضاف رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن الوثيقة تغطى نقل الجثمان والمبلغ 100 ألف جنيه ولو أقل منذ ذلك يصرف باقى المبلغ أهل المتوفى، موضحا أن الشخص الذى يذهب للحصول على تصريح عمل يمكنه شراء هذه الوثيقة وتكلفتها 100 جنيه في العام، مقابل أننا نعطى تغطية 100 ألف جنيه .

وتابع رئيس الاتحاد المصرى للتأمين: إذا لم يشتريها الشخص وهو يسافر، فهناك وسيلة ننشئ موقع لشراء الوثيقة أون لاين في أي وقت وستكون متاحة أول يناير 2022، كما أن الوثيقة ستكون متاحة في السفارات المصرية .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مؤتمر دولى لكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنين جامعة الأزهر الأربعاء
التالى وكيل الأزهر يستقبل المندوب الدنماركى لحرية الأديان والمعتقدات لبحث سبل التعاون