أخبار عاجلة
الحصيني : غدًا أول حالات الوسم الممطرة -
أبرز 7 أغانٍ لـ ماجد المهندس فى عيد ميلاده الـ50 -

رئيس النواب يحيل 3 قوانين حكومية للجان النوعية.. قانون حقوق المسنين الأبرز

رئيس النواب يحيل 3 قوانين حكومية للجان النوعية.. قانون حقوق المسنين الأبرز
رئيس النواب يحيل 3 قوانين حكومية للجان النوعية.. قانون حقوق المسنين الأبرز

أحال  المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب خلال الجلسة العامة اليوم الأحد، ثلاثة مشروعات قوانين مقدمة من الحكومة إلى اللجان النوعية المختصة بالمجلس وهى:

 

 

 

1-مشروع قانون مُقدم من الحكومة بإصدار قانون حقوق المسنين، حيث أحاله إلى لجنة مشتركة من لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة، ومكاتب لجان التعليم والبحث العلمي، الشئون الصحية، الشباب والرياضة، السياحة والطيران المدني، الإعلام والثقافة والآثار، النقل والمواصلات، الخطة والموازنة، والشئون الدستورية والتشريعية.

 

 

 

2-مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 35 لسنة 1978 في شأن إنشاء نقابات واتحاد نقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقي وتم  احالته إلى لجنة مشتركة من لجنة الإعلام والثقافة والآثار، ومكاتب لجان الخطة والموازنة، الشئون الدستورية والتشريعية، والقوى العاملة.

 

 

 

3-مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 83 لسنة 1976 بإنشاء نقابة الفنانين التشكيليين وتم احالته إلى لجنة مشتركة من لجنة الإعلام والثقافة والآثار، ومكاتب لجان الخطة والموازنة، الشئون الدستورية والتشريعية، والقوى العاملة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حياة كريمة أتاحت قروضا بقيمة 844 مليون جنيه للمشروعات الصغيرة والمتوسطة
التالى النواب يوصي برؤية متكاملة لوضع معايير للحوكمة بالهيئات الاقتصادية