أخبار عاجلة
مارك زوكربيرج: هناك 3.6 مليار شخص على فيس بوك الآن -
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 26 /10 /2021 -

شاهد كيف غيرت هيئة نظافة القاهرة طريق محور العروبة

شاهد كيف غيرت هيئة نظافة القاهرة طريق محور العروبة
شاهد كيف غيرت هيئة نظافة القاهرة طريق محور العروبة
تنفذ الورش الإنتاجية بهيئة النظافة والتجميل بالقاهرة، بالتعاون مع الإدارة المركزية للتجميل، أعمال تجميل بالجزيرة الوسطى لمحور العروبة بشارع صلاح سالم، بالقاهرة، حيث تم تنفيذ وتصميم أحدث المقاعد والبرجولات الخشبية بأحدث الاشكال العالمية في الحدائق العامة والجزر الخضراء.

 

وغيرت هيئة نظافة القاهرة برئاسة اللواء إيهاب الشرشابى، شكل البرجولات والمقاعد الخشبية شكل الحديقة الوسطى بمحور العروبة، حيث تم تنفيذ وتركيب التصميمات الجديدة بمحور العروبة بصلاح سالم من نزلة كوبري المطار حتى كوبرى الجلاء بمعرفة الورش الإنتاجية تحت إشراف المهندس أسعد محمد مدير عام الورش والمهندس رضا عمر مدير التصميمات بالإدارة المركزية للتجميل.

 

من جانبه، أثنى اللواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة هيئة نظافة القاهرة، على رجال الورش والتجميل في إظهار محور العروبة بالمظهر اللائق بطول الطريق، وهو ما يؤكد الكفاءة العالية في تشكيل وعمل الأشكال الخشبية بكافة أنواعها.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الوزراء يهنئ وزير الدفاع بذكرى نصر أكتوبر المجيد
التالى النواب يوصي برؤية متكاملة لوضع معايير للحوكمة بالهيئات الاقتصادية