أخبار عاجلة
كأس الأبطال الدولية تنطلق غداً بمشاركة 18 فريقًا -
مصدر أمنى ينفى شائعة الإخوان عن المصالحة -
إيه الفرق؟.. اعرف الاختلافات بين iPhone 13 Mini وiPhone XS -

جامعة عين شمس تناشد طلابها سرعة التوجه لأقرب مركز تطعيم لتلقى لقاح كورونا

جامعة عين شمس تناشد طلابها سرعة التوجه لأقرب مركز تطعيم لتلقى لقاح كورونا
جامعة عين شمس تناشد طلابها سرعة التوجه لأقرب مركز تطعيم لتلقى لقاح كورونا
أعلنت جامعة عين شمس عن تيسيرات جديدة للانتهاء من تطعيم جميع طلاب الجامعة قبل بدء العام الدراسي الجديد، وذلك بالتنسيق والتعاون التام مع وزارة الصحة.

 

وأشارت جامعة عين شمس، إلى أنه تم الاتفاق على فتح جميع مراكز التطعيم على مستوى الجمهورية والبالغ عددها 1100 مركز تابعة لوزارة الصحة لتطعيم جميع طلاب الجامعات بمجرد تقديم بطاقة الرقم القومي ودون الحاجة للتسجيل الإلكتروني المسبق.

 

وناشدت جامعة عين شمس، جميع الطلاب التقدم فى محافظاتهم فى القرى والمدن لأقرب مركز تطعيم لتلقي جرعة لقاح كورونا، حيث يتم التطعيم فورا بمجرد تقديم الطالب لبطاقة الرقم القومى.

 

وأشارت جامعة عين شمس، إلى أنه على الطلاب المستجدين التقدم لمراكز التطعيم سواء لمراكز وزارة الصحة أو نقاط ومراكز التطعيم بجامعة عين شمس لتلقي التطعيم.

 

وأكدت الجامعة الاستمرار في تقديم التطعيم بمراكز التطعيم الـ13 المحددة مسبقا بالجامعة وبصفة دائمة لجميع الطلاب ولهيئة التدريس والعاملين بها بالتوازى مع مجهودات وزارة الصحة حتى الانتهاء من تطعيم جميع منسوبي الجامعة قبل بداية العام الدراسي بنسبة 100٪؜.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 4 شروط وضعها القانون لجمع البيانات الشخصية ومعالجتها والاحتفاظ بها.. اعرفها
التالى لهواة الفلك.. أبرز زخات الشهب تحدث سنويا ومعدل سقوطها بالتواريخ والأسماء