أخبار عاجلة
أول تعليق من فاتي بعد تجديد تعاقده مع برشلونة -

طبيب "اسجد للكلب" يعترف بسب أهل القلج.. ويؤكد: الممرض قال على بتوع مصر الجديدة فرافير

طبيب "اسجد للكلب" يعترف بسب أهل القلج.. ويؤكد: الممرض قال على بتوع مصر الجديدة فرافير
طبيب "اسجد للكلب" يعترف بسب أهل القلج.. ويؤكد: الممرض قال على بتوع مصر الجديدة فرافير

مفاجآت مثيرة من العيار الثقيل تضمنتها ملف أوراق القضية التي تداولت إعلاميًا باسم "السجود للكلب"، والتي يحاكم على إثرها كل من الدكتور عمرو خيري، رئيس أقسام العظام بكلية الطب جامعة عين شمس، وطبيب آخر ومساعد لهما، على خلفية اتهامهم بالتنمر ضد عادل سالم، الممرض، والإشارة إليه والتعدي عليه بالضرب وإجباره على السجود لكلب، والتشهير به على شبكة الإنترنت، والصادر بشأنها قرار من المحكمة الاقتصادية بالتأجيل لجلسة 25 سبتمبر الجاري للإعلان وتصوير المستندات.

ذكرت تحقيقات النيابة العامة فى القضية المقيدة برقم 13401 لسنة جنح النزهة، أن الطبيب المتهم عمرو خيرى، 60 سنة، أنه تنمر وآخرون على المجنى عليه عادل سالم بأن استغل سلطته عليه كونه مساعدا له بالقسم الطبى محل عمله بأن وجهوا له عدة عبارات من شأنها وضعه موضع السخرية وطلبوا منه تأدية حركات من شأنها وضعه موضع السخرية، وقاموا بتصوير الواقعة باستخدام هاتف نقال، وكذا استعراض القوة والتلويح بالعنف والتهديد ضد المجنى عليه عادل سالم، بقصد ترويعه وتخويفه وإلحاق أذى مادى ومعنوى به وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب فى نفس المجنى عليه وتكدير أمنه وسكينته، وكذا احتجاز المجنى عليه عادل سالم، دون أمر أحد الحكام المختصين بذلك وفى غير الأحوال التى تصرح فيها القوانين واللوائح والاحتجاز.

وبحسب التحقيقات: وكذا وجهوا إليه عدة عبارات من شأنها خدش شرفه واعتباره، وكذا الاعتداء على المبادئ الأسرية فى المجتمع المصرى فى المجتمع وانتهاك حرمة الحياة الخاصة بأن نشر المقطع التصويرى الخاص بالواقعة على مواقع التواصل الاجتماعى، وكان ذلك بغير رضاء المجنى عليه عادل سالم، وكذا انشاء حساب خاص على شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب جريمة، وكذا القيام بعمل كان من شأنه إحداث التمييز بين طائفة من طوائف الناس بسبب الدين والعقيدة وترتب على هذا تكدير السلم لعام، وكذا حيازة سلاح أبيض – عصا خشبية – فى أماكن التجمعات، إلا أنه أنكر جميع الاتهامات المنسوبة إليه.   

 

 

س: أنت متهم بالقيام بعمل كان من شأنه إحداث التمييز بين طائفة من طوائف الناس بسبب الدين والعقيدة وترتب على هذا تكدير السلم العام؟

 

-الكلام دا محصلش وأنا مسلم وموحد بالله، والكلام دا كان على سبيل الهزار.

 

س: ما قولك فيما أقر به المدعو "عادل سالم" بتحقيقات النيابة العامة من أنك كان بحوزتك عصا خشبية عبارة عن "يد مكنسة" واستحصل عليها من أدوات النظافة؟

 

-لا هى مكنتش عصاية مقشة هى كانت مسطرة تستخدم فى قياسات أطراف المرضى ومعرفش هو بيقول كده ليه.

 

س: ما قولك فيما أقر به المدعو "عادل سالم" بتحقيقات النيابة العامة من أنك قمت بسبه قائلاَ: "يابن الكلب" كما قمت بسب بلدته قائلاَ: "أوساخ"؟  

 

-أيوه أنا قلت كده بس أنا مقصدتش أنى أسبه أنا كنت بهزر معاه وهو كمان كان بيقولى أن بتوع مصر الجديدة فرافير.

 

يشار إلى أن المحكمة الاقتصادية، قررت اليوم السبت تأجيل محاكمة الطبيب عمرو خيري واثنين آخرين بتهمة التنمر على ممرض، ومطالبته بالسجود لكلب فى إحدى العيادات بمستشفى خاص بالقاهرة، لجلسة 25 سبتمبر الجاري للإعلان وتصوير المستندات.   

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 7 محاور لمبادرة حياة كريمة.. جميعها تستهدف بناء الإنسان المصرى
التالى النواب يوصي برؤية متكاملة لوضع معايير للحوكمة بالهيئات الاقتصادية