أخبار عاجلة

السفارة المصرية بأوغندا توضح آلية امتحانات المصريين فى كمبالا

السفارة المصرية بأوغندا توضح آلية امتحانات المصريين فى كمبالا
السفارة المصرية بأوغندا توضح آلية امتحانات المصريين فى كمبالا

قالت سفارة جمهورية مصر العربية فى العاصمة الأوغندية "كمبالا"، إن وزارة التربية والتعليم، وافقت على التقدم لامتحانات أبناؤنا فى الخارج الدور الثاني / بدون التقدم لامتحانات الدور الأول، وتأجيل موعد امتحانات الدور الثانى وتحديد المستوى إلى يوم السبت الموافق 31 يوليو 2021 بدلاً من التاريخ المقرر بإعلان التقدم، وذلك نظرا لظروف جائحة كورونا (مرفق التعليمات).

 

وأضحت أنه سيتم عقد امتحان تحديد المستوى للطلاب الحاصلين على شهادة غير معادلة لمثيلاتها بجمهورية مصر العربية ويرغبون فى التقدم لأداء امتحانات ابناؤنا في الخارج، علي أن يتم عقدها مع مواعيد امتحانات الدور الثانى، وفقا لما هو متبع فى الأعوام  السابقة.

 

كما وافق وزير التربية والتعليم على منح طلاب جميع الصفوف الدراسية من الصف الرابع الابتدائي وحتي الثاني الثانوي الذين يدرسون بالخارج على نظام امتحانات أبناؤنا في الخارج ومتواجدين بمصر في الفترة الحالية فرصة للامتحان(online)  بطريقة الامتحان المنزلي (take home exam) أسوة بما تم مع الطلاب المقيمين بالخارج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية