أخبار عاجلة
رئيس الزمالك يكشف أخر تطورات ملف فرجاني ساسي -
أسعار الأسماك اليوم الجمعة 25-6-2021 -

طلاب جامعة حلوان يواصلون امتحانات نهاية العام وتطبيق صارم لإجراءات الوقاية

طلاب جامعة حلوان يواصلون امتحانات نهاية العام وتطبيق صارم لإجراءات الوقاية
طلاب جامعة حلوان يواصلون امتحانات نهاية العام وتطبيق صارم لإجراءات الوقاية
يواصل طلاب  كليات بجامعة حلوان اليوم الثلاثاء، أداء امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى وسط تطبيق صارم لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، والتشديد على ارتداء الكمامات الطبية ومنع التزاحم بين الطلاب ومراعاة إجراءات التباعد الاجتماعى .

 

وتشهد اليوم كليات التربية الموسيقية، والمعهد الفنى للتمريض والحقوق والاقتصاد المنزلى والتجارة والتربية الفنية والفنون الجميلة أداء امتحانات نهاية العام الجامعى /.

وكان الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، قال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه تم وضع مجموعة من القواعد والأسس من أجل تنظيم عملية الامتحانات بداية بتحديد خط سير الطلاب إلى أماكن أداء الامتحانات بالإضافة إلى تنظيم دخول الكليات فى أوقات محددة للحد من التزاحم على البوابات وداخل الحرم، مؤكدا أن الجامعة خصصت 24 منفذا لدخول وخروج الطلاب للحفاظ على التباعد الاجتماعى ومنع انتشار عدوى كورونا.

وأشار الدكتور ماجد نجم، إلى أنه تم تخصيص فرق طبية وتخصيص غرف للعزل داخل اللجان ولجان خاصة لعزل الطلاب المشتبه إصابتهم بكورونا، مؤكدا أنه تم تخفيض الطاقة الاستيعابية بقاعات الامتحانات إلى 50% فبدلا من أن يتم تخصيصها لـ 1000 طالب تم تسكين و500 طالب فقط مع ضم صالات الطعام بالمدينة الجامعية وتخصيصها لجان امتحانات للوقاية من فيروس كورونا، بالإضافة إلى منع خلع الكمامة الطبية داخل الحرم الجامعى .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الهيئة الوطنية للصحافة يستقبل وزير الدولة لشئون الإعلام الأردنى
التالى 176 مليار جنيه لصالح الاستثمارات بـ"الإسكان والصرف" فى 2021.. اقرأ التفاصيل