أخبار عاجلة
النفط يتراجع مع قفزة الإصابات في بريطانيا -

سياسة واقتصاد القاهرة تقرر عقد امتحانات آخر العام 7 يونيو بنظام أون لاين

سياسة واقتصاد القاهرة تقرر عقد امتحانات آخر العام 7 يونيو بنظام أون لاين
سياسة واقتصاد القاهرة تقرر عقد امتحانات آخر العام 7 يونيو بنظام أون لاين

قال الدكتور محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن الكلية قررت انطلاق امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى يوم 7 يونيو الجارى، على أن تعقد الامتحانات عبر منصة الجامعة التعليمية بنظام أون لاين من المنزل للطلاب، وذلك ضمن خطة الكلية للوقاية من فيروس كورونا ومنع نزول الطلاب.

وأضاف الدكتور محمود السعيد في تصريح لـ"اليوم السابع" أن تم توفير فريق من الدعم الفني لمتابعة سير منظومة الامتحانات أون لاين، لافتا إلى أنه بالتوازى مع امتحانات طلاب البكالوريس سيتم عقد امتحانات طلاب الدراسات العليا ولكن ستتم بنظام الحضور المباشر في الكلية مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وتابع عميد كلية السياسة والاقتصاد بجامعة القاهرة، أن الكلية لديها تجربة ناجحة في عقد الامتحانات أون لاين حيث تم إتمام امتحانات الفصل الدراسى الأول أون لاين، لافتا إلى أن الكلية وفرت أجهزة تابليت للطلاب الراغبين في حضور الاختبار بالكلية ويؤدى الامتحان أيضا أون لاين في الكلية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ما هى الإعلانات المعفاة من الحصول على ترخيص؟ قانون المحال العامة يجيب
التالى 16 اختصاصا لمجلس إدارة هيئة التأمين الاجتماعى وفقا للقانون.. تعرف عليها