أخبار عاجلة
محمد هنيدي مذيعا لأول مرة -
ريال مدريد يعلن نهاية رحلة القائد راموس -

شاهد الفنان آدم الشرقاوى بطل مسلسل لعبة نيوتن يحكى تجربته مع تطبيق اتكلم عربى

شاهد الفنان آدم الشرقاوى بطل مسلسل لعبة نيوتن يحكى تجربته مع تطبيق اتكلم عربى
شاهد الفنان آدم الشرقاوى بطل مسلسل لعبة نيوتن يحكى تجربته مع تطبيق اتكلم عربى

شارك آدم الشرقاوي الفنان المصري المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي اشتهر بأداء شخصية "بيج زي" في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، بفيديو قصير ضمن مشاركته فى الترويج للمبادرة الرئاسية "اتكلم عربى" التى أطلقتها وزارة الهجرة ، وذلك بعد اختياره سفيرا للمبادرة داخل مصر.


وتحدث الفنان آدم الشرقاوي "بيج زي" عن نفسه وحياته والأكلات المصرية التى يحبها وتجربته مع تطبيق اتكلم عربي.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة ، إن المبادرة الرئاسية " اتكلم عربى" مقدمه لأبنائنا من الجيل الثانى والثالث فى الخارج،  وأيضا لشريحة أخرى من أولادنا فى الداخل الذين يتحدثةن لغات أخرى رغم أنهم يعيشوا على أرض بلدهم.

وتابعت وزيرة الهجرة فى تدوينه لها على صفحتها :  الفنان الشاب المصرى الأمريكى" أدم الشرقاوى" نموذج من لشريحه كبيرة من أولادنا اللى بيحاولوا يتكلموا عربى، ونموذج رائع لشبابنا فى الخارج المحب مصر، واللى عايز يدافع عن هويته ولغته وثقافه.

وقالت : أنا سعيده وفخورة جدا باننا عندنا نماذج فنيه من الجيل الثانى والثالث فى الخارج اللى عايزين يشاركوا فى المبادره زى أدم الشرقاوى ومينا مسعود، واللى هيبقوا عناصر جاذبة لأولادنا فى الخارج وكمان فى الداخل.

وكانت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، التقت آدم الشرقاوي، الفنان المصري المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي اشتهر بأداء شخصية "بيج زي" في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اعرف ازاى تحمى الأجهزة الكهربائية من تذبذب التيار × 3 خطوات
التالى ما هى المستهدفات الرئيسية للحكومة وفقا لخطتها العام المالى الجديد؟