أخبار عاجلة
ملحن مصري يحصل على الإقامة الذهبية الإماراتية -
أورييه على طاولة ريال مدريد -
أمين عمر ردًا على الزمالك: "مش متابع" -

"التضامن" للنواب: نقل 28 ألف و138 شخصا من معاش التضمان الاجتماعى لتكافل وكرامة

"التضامن" للنواب: نقل 28 ألف و138 شخصا من معاش التضمان الاجتماعى لتكافل وكرامة
"التضامن" للنواب: نقل 28 ألف و138 شخصا من معاش التضمان الاجتماعى لتكافل وكرامة

كشف العميد أحمد خطاب، رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية بوزارة التضامن الاجتماعى عن تخصيص ما يقرب من 15 مليون جنيه مكافآت وحوافز للباحثين الذين يجوبون القرى والنجوع لتنقية كشوف المستحقين للدعم سواء تكافل وكرامة أو غيرها، لافتا إلى أن الوزارة تسعى لتحقيق التوازن بين المخصصات المالية المتاحة من جهة والزيادة السكانية من جهة أخرى.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة والأشخاص ذوى الإعاقة بمجلس النواب اليوم الثلاثاء، لمناقشة مشروعى خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والموازنة العامة للدولة للسنة المالية /2022 فيما يخص وزارة التضامن قطاع الحماية الاجتماعية ومديرية التضامن الاجتماعى.

 

ولفت رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية بوزارة التضامن الاجتماعى إلى أن الباب الرابع الخاص بالدعم والمنح والمزايا الاجتماعية شهد زيادة بلغت نحو 518 مليون جنيه، مضيفا أنه تم نقل 28 ألف و138 مستحق من معاش الضمان الاجتماعى إلى معاش تكافل و كرامة. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الشيوخ يرفع الجلسة العامة بعد الموافقة النهائية على قانون نقابة المهندسين
التالى شيخ الأزهر: النص الخاص بأحكام المواريث يَتعرَّضُ اليومَ لمحاولات مُستَمِيتة لتَغييرِه