أخبار عاجلة
«قيلولة» جماعية للمطالبة بحق النوم ! -

مايا مرسى ترسل برقية للمناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد للاطمئنان على صحتها

مايا مرسى ترسل برقية للمناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد للاطمئنان على صحتها
مايا مرسى ترسل برقية للمناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد للاطمئنان على صحتها
أرسلت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة برقية إلى المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد ، للاطمئنان على صحتها، متمنية لها الشفاء العاجل وموفور الصحة.

 

وأعربت الدكتورة مايا مرسي فى البرقية عن خالص تمنياتها القلبية بالشفاء العاجل للمناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد ، متمنية من الله أن يحفظها وأن يشملها بعنايته.

 

يذكر أن المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد طبقا لمصادر إعلامية جزائرية قد أصيبت بفيروس كورونا، حيث نقلت إلى مستشفى مصطفى باشا في العاصمة الجزائرية، وقال مقربون من بوحيرد إن حالتها مستقرة ولا تدعو للقلق، مشيرين إلى أنه يُنتظر أن تغادر خلال ساعات بعد تحسن وضعيتها الصحية.

 

وكانت أصيبت المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد، بفيروس كورونا، ونقلها إلى مستشفى مصطفى باشا الجامعى، فى العاصمة الجزائر، وفقا لموقع سبق الإخبارى الجزائرى، مشيرا إلى أن حالتها الصحية مستقرة ولا تدعو للقلق.

فيما كشفت المناضلة الكبيرة، صاحبة الـ 85 عاما، عن تطورات حالتها الصحية فى اتصال هاتفى أجرته معها sky news العربية، أنها تتواجد منذ أسبوع بالمستشفى الجامعى بعد إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة تحسن حالتها الصحية، قائلة: "سأتحسن بإذن الله، سلامى لكل الشعب الجزائرى والعربى وكل من يسأل عنى"، مقدمة الشكر للطاقم الصحى فى المستشفى، قائلة: "لقد اهتموا بى كثيرا، أطباء الجزائر لديهم كفاءة وأنا أثق بهم".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى المطربة المصرية بالنمسا مريم طاحون تحقق المركز الأول فى مسابقة بريما لا موزيكا