أخبار عاجلة

مخلفات تكسير رصيف الثورة بالدقى تشوه المنظر الجمالي في الشارع.. صور

شكى سكان شارع الثورة بحى الدقى الجارى تطويره الآن بالجيزة، من تراكم مخلفات تكسير الرصيف بجانبى الشارع، ما أدى لتشوه المنظر الجمالي، وتكدس الحركة المرورية بالشارع خاصة في ساعات الذروة، بالإضافة إلى أن الشارع يعد من الشوارع الحيوية الهامة التي تربط عددا من الشوارع الفرعية بشارعى البطل أحمد عبد العزيز ووزارة الزراعة.

 

وطالب السكان بضرورة رفع مخلفات هدم الرصيف أولا بأول حتى لا تتوقف حركة المرور بالشارع، وهو ما يحدث يوميا من الثانية ظهرا حتى السادسة وهو وقت الذروة وخروج الموظفين.

 

ورصدت كاميرا "اليوم السابع" تراكم مخلفات تكسير الرصيف الجارى تجديده من محافظة الجيزة، بالتزامن مع أعمال تركيب الانترلوك بالشارع.

 

وكانت محافظة الجيزة خصصت ميزانية لرصف الطرق بحى الدقى، 13 مليون جنيه، حيث شهد الحى تجديد رصف عدد من الشوارع أشهرها شارع البطل أحمد عبد العزيز وشارع شهاب بتكلفة 20 مليون جنيه، كما تم تجديد الأرصفة بشوارع أخرى منها شارع الثورة، وكذلك تم تطوير عدة شوارع منها " شارع سليمان جوهر، وسليمان أباظة، وجزيرة العرب".

 

مخلفات تكسير الرصيف بشارع الثورة (4)
مخلفات تكسير الرصيف بشارع الثورة 

مخلفات تكسير الرصيف بشارع الثورة (1)
مخلفات تكسير الرصيف بشارع الثورة 

مخلفات تكسير الرصيف بشارع الثورة (2)
مخلفات تكسير الرصيف بشارع الثورة 

مخلفات تكسير الرصيف بشارع الثورة (3)
مخلفات تكسير الرصيف بشارع الثورة 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية