أخبار عاجلة
زمالك 2006 يهزم الأهلى 5/1 فى دورى الجمهورية -

"التأمينات" تؤكد اتخاذ الإجراءات الاحترازية خلال صرف معاشات شهر أبريل

"التأمينات" تؤكد اتخاذ الإجراءات الاحترازية خلال صرف معاشات شهر أبريل
"التأمينات" تؤكد اتخاذ الإجراءات الاحترازية خلال صرف معاشات شهر أبريل

أكدت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى على منافذ صرف المعاشات ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية خلال صرف معاشات أبريل وتذليل أى عقبات تواجه المستفيدين.

‏‎وقامت الهيئة برئاسة اللواء جمال عوض بتقسيم صرف المعاشات إلى ثلاث شرائح قائمًا لتجنب التزاحم وخطورة الإصابة بعدوى كرونا حيث تم البدء الصرف للشريحة الأولى والمقدر عددهم 2.4 مليون مواطن لصرف استحقاقاتهم التأمينية اعتبارا من أول الشهر على أن يتم الصرف لباقى الدفعات كما هو متبع بالأشهر السابقة مع إتاحة إمكانية صرف كل صاحب معاش ومستفيد يحمل بطاقات الصرف الآلى أو كارت "ميزة" مهمًا كانت قيمة استحقاقاته التأمينية من صرف جميع الاستحقاقات التأمينية بالإضافة إلى قيمة العلاوات المستحقة من اليوم الاول من الشهر دون الانتظار لشريحة الاستحقاق.

‎كما قامت الهيئة بصرف الدفعة الرابعة والأخيرة من العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات المستفيدين منها وعددهم 2.4 مليون مستفيد بدءًا من أول أبريل الجارى بالتوازى مع معاشات أبريل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزارة الداخلية تُشارك فى الاحتفال بيوم اليتيم
التالى أكاديمية البحث العلمى: 8525 متسابقا خلال 5 أعوام فى مسابقة مختبر الشهرة