أخبار عاجلة
قصة صور.. أيمن أشرف بطل تحدى الإرهاق -

وفد برلمان مالاوى يؤكد لأعضاء "خطة النواب" تطلعه للتعاون بين البلدين

وفد برلمان مالاوى يؤكد لأعضاء "خطة النواب" تطلعه للتعاون بين البلدين
وفد برلمان مالاوى يؤكد لأعضاء "خطة النواب" تطلعه للتعاون بين البلدين

استقبلت لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، برئاسة النائب الدكتور فخرى الفقى، اليوم الخميس، (ماداليستو كازومبو) النائب الأول لرئيس برلمان مالاوى، والوفد المرافق له، وذلك فى إطار لقاءات الوفد المالاوى مع بعض اللجان فى مجلس النواب.

 

وحضر اللقاء النائب فخرى الفقى، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، والنائب ياسر عمر، وكيل اللجنة، والنائب أيمن محسب، عضو اللجنة.

 

ورحب رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، بوفد البرلمان المالاوى، مؤكدا حرص مصر على تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات مع دول القارة الأفريقية، وتوجه مصر للانفتاح على القارة السمراء فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرًا إلى الحرص على تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين مصر ومالاوى.

 

من جانبه، أعرب ماداليستو كازومبو، النائب الأول لرئيس البرلمان المالاوى، عن سعادته بالحفاوة المصرية، مؤكدا على قوة العلاقة بين البلدين، وتطلعه لمزيد من التعاون فى كافة المجالات، كما أعرب عن تطلع البرلمان المالاوى إلى الاستفادة من الخبرات البرلمانية المصرية، وذلك لتنفيذ خطة تطوير العمل بالبرلمان المالاوى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تنسيقية شباب الأحزاب تهنئ النائبة هادية حسنى بجائزة "أفضل عمل مجتمعى"
التالى رئيس هيئة الرعاية الصحية: نعمل داخل مستشفياتنا بأحدث بروتوكولات علاج فى العالم