أخبار عاجلة
الرياض ضمن مدن العالم الأسرع نمواً -

رئيس التثقيف بالإعلاميين: رشوان والشوربجى وسعدة " كلمة السر" لتطوير المشهد الإعلامى

رئيس التثقيف بالإعلاميين: رشوان والشوربجى وسعدة " كلمة السر" لتطوير المشهد الإعلامى
رئيس التثقيف بالإعلاميين: رشوان والشوربجى وسعدة " كلمة السر" لتطوير المشهد الإعلامى

كتب محمد السيد الشاذلى

الجمعة، 05 يوليو 2024 06:00 م

أشاد الإعلامي أيمن عدلي رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين، بالترشيحات الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، من اختيار طارق سعدة رئيسًا للهيئة الوطنية للإعلام ، وضياء رشوان لرئاسة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فى دور جديد يهدف إلى تطوير المشهد الإعلامي.

 

وقال " عدلي " في تصريحات له إن اختيار طارق سعدة وضياء رشوان هو خطوة مهمة نحو تعزيز جودة الإعلام في بلادنا ، مضيفا أن طارق سعدة معروف بخبرته الواسعة وفهمه العميق للتحديات التي تواجه الإعلام، وهو قادر على قيادة الهيئة الوطنية للإعلام نحو مستقبل أكثر إشراقاً، أما ضياء رشوان، فهو شخصية إعلامية مرموقة وله تاريخ حافل في الدفاع عن حرية الصحافة وتطوير الإعلام.

 

وأضاف: "نحن في نقابة الإعلاميين ندعم هذه الاختيارات ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع القيادة الجديدة لتحقيق أهدافنا المشتركة في تحسين وتطوير المشهد الإعلامي" ، مشدداً على أن هذه الاختيارات ستسهم في رفع مستوى المهنة وتقديم محتوى إعلامي متميز يخدم المجتمع.

 

وأكد " عدلي " أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود مستمرة من قبل الدولة لتحديث وتطوير الإعلام الوطني، وأن التعاون بين النقابة والهيئة الوطنية للإعلام سيكون ركيزة أساسية لتحقيق النجاح المطلوب.

 

واختتم رئيس لجنة التدريب والتثقيف تصريحه قائلاً: "نحن على يقين بأن هذه المرحلة الجديدة ستكون مثمرة ومليئة بالإنجازات، ونتمنى كل التوفيق لطارق سعدة وضياء رشوان في مهامهم الجديدة."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إجازة رأس السنة الهجرية للعاملين بالقطاع الخاص.. تفاصيل
التالى النائب حازم الجندى: بيان الحكومة يُلبى تطلعات الشعب المصرى.. ويؤكد: قدم معالجة واقعية لمعظم التحديات الراهنة