أخبار عاجلة

القومى للمرأة يهنئ هالة السعيد لتعيينها مستشارة لرئيس الجمهورية

القومى للمرأة يهنئ هالة السعيد لتعيينها مستشارة لرئيس الجمهورية
القومى للمرأة يهنئ هالة السعيد لتعيينها مستشارة لرئيس الجمهورية

كتب محمود راغب

الأربعاء، 03 يوليو 2024 11:09 م

يتقدم المجلس القومي للمرأة بخالص التهاني إلي الدكتورة هالة السعيد لتعيينها بمنصب مستشار رئيس الجمهورية للشئون الاقتصادية.

ويعبر المجلس عن بالغ سعادته بتعيين الدكتورة هالة السعيد فى هذا المنصب الهام ، مؤكدا أنه منصب مستحق بجدارة  لما حققته من إنجازات ونجاحات كبيرة ومشرفة خلال توليها مهام منصب وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ووزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ، كما  يؤكد ثقة القيادة السياسية في قدراتها وخبراتها الكبيرة.

ومن الجدير بالذكر أن الدكتورة هالة السعيد قد شغلت منصب وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري في 16 فبراير 2017، ثم تولت حقيبة وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في 22 ديسمبر 2019، فضلاً عن استمرارها في تولي بعض الملفات الخاصة بعملية الإصلاح الإداري والمؤسسي، إلى جانب إشرافها على صياغة وتنفيذ رؤية مصر2030 وتحديثها، كما شغلت أيضاً عدة مناصب أخري من بينها : منصب مستشار محافظ البنك المركزي المصري، وعضو مجلس أمناء وحدة مكافحة غسيل الأموال بالبنك المركزي، وعضو بمجلس إدارة البنك العربي الأفريقي الدولي.

كما حصلت الدكتورة هالة السعيد على جائزة أفضل وزيرة عربية في الدورة الأولى من جائزة التميز الحكومي العربي في نوفمبر .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ياسمين فؤاد تعقد اجتماعًا مع رؤساء جهازى البيئة وتنظيم إدارة المخلفات
التالى أمين سر "إعلام النواب": على الحكومة الجديدة البدء فى الملفات العاجلة