أخبار عاجلة
سناب شات يحصل على ميزات أمان جديدة مهمة -
HMD تطلق أجهزة جديدة غير ذكية -

رئيس المستقلين الجدد: ثورة 30 يونيو صححت المسار نحو استعادة الوطن

رئيس المستقلين الجدد: ثورة 30 يونيو صححت المسار نحو استعادة الوطن
رئيس المستقلين الجدد: ثورة 30 يونيو صححت المسار نحو استعادة الوطن

كتبت إيمان علي

السبت، 15 يونيو 2024 09:00 ص

أكد الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، أن ثورة 30 يونيو كانت نقطة فارقة في تاريخ مصر الحديث، حيث وجد الشعب نفسه أمام خيار واحد لإنقاذ وطنه من محاولة الاختطاف وهو الثوره على نظام الإخوان.

وأوضح في تصريح لـ"اليوم السابع" أن 30 يونيو كانت البدايه للسير في طريق استعاده الدولة لقوتها وهيبتها التي اهتزت بقوة في ظل النظام الإخواني الذي حاول أن ينزع عن مصر هويتها من خلال محاولة حثيثة لأخونه الدولة في كل القطاعات، مشددا أنها كانت صاحبة الفضل في إنقاذ الوطن من النهايات المؤلمة لما انتهت إليه أحداث الربيع العربي في الدول العربية الشقيقة والتي مازالت تعيش في معاناة الانقسام والتقسيم.

وأكد أن 30 يونيو لحظة ستظل يذكرها التاريخ من خلال التحام الشعب مع القوات المسلحة والشرطة وباقي المؤسسات التي انتصرت لرغبة وإراده الملايين من الشعب الذين نزلوا للشارع من أجل الحفاظ علي الوطن، مشددا أن 30 يونيو كانت نهايه لحاله الفوضي التي عاشتها مصر من 2011 حتي 2014 من خلال ثوره شعبيه خالصه استطاعت أن تصحح المسار نحو استعاده الوطن واستقراره.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غدا.. محافظة القاهرة تفتح مجازرها مجانا للمواطنين طوال أيام العيد
التالى أجواء شديدة الحرارة.. حالة الطقس اليوم السبت 1/6/2024 فى مصر