أخبار عاجلة

طلاب جامعة حلوان يشاركون فى حلقة نقاشية بأكاديمية الشرطة

طلاب جامعة حلوان يشاركون فى حلقة نقاشية بأكاديمية الشرطة
طلاب جامعة حلوان يشاركون فى حلقة نقاشية بأكاديمية الشرطة

شارك وفد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب جامعة حلوان المتميزين في حلقة نقاشية بعنوان "الأفكار الهدامة والدخيلة على المجتمع - التداعيات - آليات المواجهة" بـ مركز الدراسات الأمنية والاستراتيجية بأكاديمية الشرطة.

جاءت هذه المشاركة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

وأقيمت الحلقة النقاشية في إطار حرص وزارة الداخلية على توطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع شباب الجامعات، بمشاركة نخبة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين على رأسهم اللواء الدكتور ضياء هريدي، نائب مدير مركز بحوث الشرطة، والدكتور أسامة الأزهري المستشار الديني لرئيس الجمهورية.

شارك في الحلقة النقاشية من جامعة حلوان كل من الدكتور محمود محمد بهلول، والدكتورة بسنت سيد، والدكتورة أماني محمد، إلى جانب طلاب وطالبات الجامعة.

وجاءت مشاركة فريق الجامعة تحت إشراف هشام رفعت أمين عام الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، و محمد السيد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، و أميرة محمد نبيل مدير إدارة الاتحادات الطلابية، وأشرف على الوفد الدكتورة رحمة فوزي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حصاد الوزارات.. منح الدرجة الكاملة للطلاب في 3 أسئلة بامتحان الفيزياء