أخبار عاجلة
عرض الإعلان عن لعبة Hello Kitty Island Adventure -

برلمانى: التحالف الوطنى نجح فى تعميق مفهوم العمل التطوعى

برلمانى: التحالف الوطنى نجح فى تعميق مفهوم العمل التطوعى
برلمانى: التحالف الوطنى نجح فى تعميق مفهوم العمل التطوعى

قال النائب إبراهيم الديب، عضو مجلس النواب، إن الجهود التى يقوم بها التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي خلال الفترة الأخيرة ساهمت في الارتقاء بحياة الفرد، وذلك من خلال إعادة هيكلة العمل الخيري وإعادة إدارة أموال التبرعات حتى تصل لمستحقيها في كل شبر بالجمهورية.

وتابع الديب: "ولم يقتصر دور التحالف الوطنى للعمل الأهلى عند هذا فقط بل نجح في إعادة تعميق مفهـوم التطوع فـي العمل الأهلي وتنمية المجتمع، ونجح التحالف الوطني في تعبئة الجهود الفردية والجماعية، واستغلال طاقات الشباب لخدمة المجتمع بشكل منظم ومحترف، بجانب أنه رسخ مفهوم التعاون مع أجهزة الدولة المعنية عـن طريـق الخبرات المبذولة والمشروعات التطوعية التنموية على أداء أفضـل للـخـدمات العامـة".

وأكد عضو مجلس النواب، أن المبادرات التى أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى ولا يزال تهدف فى المقام الأول لتعزيز برامج الحماية الاجتماعية لتحقيق العدالة بين فئات المجتمع، حيث تخدم كافة الفئات بمختلف النواحي الاجتماعية والاقتصادية، وتنوعت هذه المبادرات بين مبادرات أثرها سيظل باقي ومستمر وأخرى نتائجها الإيجابية تنعكس بشكل فورى على المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على مكان سلم العذراء مريم والمسيح خلال رحلة العائلة المقدسة إلى مصر
التالى أجواء شديدة الحرارة.. حالة الطقس اليوم السبت 1/6/2024 فى مصر