أخبار عاجلة

غرفة عمليات نقابة المعلمين تتابع تسكين مراقبى امتحانات الدبلومات.. صور

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية، تقارير حول جاهزية الاستراحات، بإدارات المرج والسلام التابعين لشرق القاهرة وتسكين المعلمين المشاركين في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية 2024.

وأكد سيد آدم رئيس النقابة الفرعية بشرق القاهرة، أنه تم زيارة الاستراحات المعدة للمعلمين المنتدبين للملاحظة و التاكد من جاهزيتها لاستقبال المعلمين و انها معده بشكل يليق بالمعلمين و توفير كافة سبل الدعم والمساعدة للمعلمين للقيام بمهام عملهم فى جو مستقر وآمن.

وكلف خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب رؤساء النقابات الفرعية واللجان التابعة لها بضرورة متابعة وتفقد أحوال المعلمين في الاستراحات وحل أى مشكلة تواجههم.

وشدد نقيب المعلمين على رؤساء النقابات الفرعية ولجانها النقابية، بضرورة أن تكون هناك متابعة على أرض الواقع ، وعمل زيارات مستمرة لاستراحات المعلمين والتواصل مع كافة الجهات المعنية والتنفيذية بالمحافظات لحل أى مشاكل، حتى يشعر المعلمين بالاستقرار أثناء أعمال الامتحانات.

FB_IMG_1716623914234

 

 

FB_IMG_1716623919200

 

 

FB_IMG_1716623958051

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البحوث الإسلامية: استمرار العمل بلجان الفتوى الرئيسية والفرعية خلال العيد
التالى الفترات المناسبة لتخزين كل أنواع اللحوم.. اعرف التفاصيل