أخبار عاجلة

المطربة المصرية بالنمسا مريم طاحون تحقق المركز الأول فى مسابقة بريما لا موزيكا

المطربة المصرية بالنمسا مريم طاحون تحقق المركز الأول فى مسابقة بريما لا موزيكا
المطربة المصرية بالنمسا مريم طاحون تحقق المركز الأول فى مسابقة بريما لا موزيكا
إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات النجمة المصرية في النمسا، مطربة الأوبرا مريم طاحون، التي فازت في إحدى أهم المسابقات الغنائية الأوبرالية في عاصمة الفنون والموسيقى، مدينة فيينا، عاصمة النمسا، فقد حققت النجمة المصرية المركز الأول في مسابقة بريما لا موزيكا، فى العزف والغناء على مستوى فيينا، تلك المسابقة التي شارك فيها أكثر من ٢٥٠ مشتركا من مختلف الأعمار، والتي استمر التنافس فيها على مدار 10 أيام كان آخرها اليوم، الخميس ٢٩ من فبراير الجاري.

 

الجدير بالذكر، أن المطربة المصرية المتميزة حققت نتيجة ١٠٠ من ١٠٠ في واقعة نادرة في هذه المسابقة الفنية الراقية.

 

وقال بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج إننا نهنئ النجمة المصرية المتألقة مريم طاحون على هذا النجاح الهائل والذي من خلاله ترفع اسم مصر في أحد أهم مجالات القوى الناعمة وهو المجال الفني وفي تخصص له مكانة هائلة في وجدان الشعوب المتقدمة وفي مقدمتهم الشعب النمساوي الذي يعشق الفن عموما والفن الأوبرالي بشكل خاص.

 

وأضاف بهجت العبيدي أن ما حققته المطربة المصرية مريم طاحون يضاف - كقيمة نوعية - لنجاحات المصريين وتفوقهم في الخارج عموما وفي النمسا بوجه خاص، مثمنا الدور الذي تقوم به أسرة الفنانة المصرية المتألقة التي يحرص والدها - وهو داعمها الأول - إسلام طاحون على تذليل كافة الصعاب لتحقيق هذا النجاح الهائل. 

 

ومن المنتظر، وفق هذه النتيجة الرائعة، أن تشارك المطربة المصرية الأوبرالية مريم طاحون في مسابقة ضخمة على مستوى النمسا في شهر مايو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أئمة الأزهر والأوقاف يؤدون صلاة المغرب بالكنيسة الأسقفية فى الزمالك
التالى رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية