أخبار عاجلة

محافظ الجيزة يشهد احتفالية ذكرى الإسراء والمعراج ويكرم 16 متميزا بالأنشطة الدعوية

شهد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الاحتفالية التي نظمتها مديرية أوقاف الجيزة بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج مساء اليوم الأربعاء، وذلك بمسجد عبد اللطيف بمركز ومدينة أبو النمرس.

 

بدأ الاحتفال بتلاوة أيآت من القرأن الكريم ثم خطبة لمدير مديرية الأوقاف بالجيزة حول الدروس المستفادة من رحلة الإسراء والمعراج واختتم الاحتفال بالابتهالات الدينية.

 

وأكد المحافظ أن تلك الرحلة المباركة التى جاءت لنستلهم منها معانى وقيم الإثابة وحسن الجزاء، ولنتخذها دافعًا لنا على البذل والعطاء لرفعة وطننا في تلك المرحلة التى نستهدف فيها التنمية والبناء داعين الله عز جل أن يُعيد هذه الأيام الطيبة علي مصرنا الغالية والأمة العربية والإسلامية في آمان ورفعة وازدهار، و أن نحقق لها كل مقومات الدولة العصرية امناً واستقراراً في ظل قيادتها الحكيمة".

 

وعقب الاحتفالية تلقى المحافظ تكريما من مدير مديرية الأوقاف ثم كرم راشد عدد من المتميزين فى الأنشطة الدعوية وهم (عبدالعزيز شعبان عبدالعزيز و يوسف السيد عبد المعطي بنشاط حفظ القرآن الكريم من ذوى الهمم) و (جيهان يس يوسف وأمال محمود البيومى ومنال عبدالمجيد المسلاوى وكاميليا محمد كامل وفادية فؤاد حسن ضمن المتميزات من الواعظات المتطوعات بالنشاط الدعوى) و ( يوسف محمود محمد ومحمد مصطفى محمد وتيم الله حسين عبدالنبى ومعتز جميل جمال ومحمد أشرف عبدالله ومصطفى جميل جمال ضمن المتميزين من الطلاب أصحاب المواهب المشاركين بالنشاط الصيفى) و (ربيع مرزوق عبد العاطى وعماد محمد محيى وأسعد قطب عبد الموجود ضمن المتميزين من الأئمة المشاركين فى النشاط التثقيفى للطفل).

 

حضر الاحتفال إبراهيم الشهابى نائب المحافظ، واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة، ومحمد نور السكرتير المساعد، وعدد من أعضاء مجلسى النواب، والدكتور السيد مسعد مدير مديرية الأوقاف بالجيزة، وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش، وعدد من رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديرى المديريات والقيادات الدينية والشعبية بالمحافظة وجموع من المصلين.

 

 

جانب من التكريم
جانب من التكريم

جانب من تكريم محافظ الجيزة
جانب من تكريم محافظ الجيزة

تكريم محافظ الجيزة
تكريم محافظ الجيزة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على عقوبة مزاولة نشاط التمويل الاستهلاكى بدون ترخيص
التالى نقيب المهندسين: ملتزمون بزيادة المعاشات سنويا للأعضاء