أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 4 | 3 | 2021 -
رئيس الزمالك: ثقتى فى اللاعبين بلا حدود -

الامتحانات والدراسة فى مواعيدها دون تعطيل

الامتحانات والدراسة فى مواعيدها دون تعطيل
الامتحانات والدراسة فى مواعيدها دون تعطيل
حذرت مصادر مسئولة، من الشائعات الكثيفة المنتشرة لبلبلة الطلاب وأولياء الأمور في محاولات مستميتة لتعطيل الامتحانات والدراسة، ولا يحب أن تلتفتوا إلى هذا كله لأن "الامتحانات في مواعيدها المقررة" كما جرى الإعلان رسميا.

وتضع الإدارات التعليمية امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى للطلاب الذين سوف يؤدون الامتحان ورقيا لعدم استلامهم أجهزة التابلت، حيث يؤدى الطلاب الامتحان الورقى فى نفس توقيت الاختبار الإلكترونى لباقى زملائهم فى اللجان الامتحانية، مع تطبيق كافة الضوابط والإجراءات الاحترازية، على أن يجرى تصحيح الامتحان الورقى من خلال الإدارات والمدارس الثانوى وإعلان النتائج مع زملائهم بالنسبة للامتحانات الإلكترونية عقب انتهاء الامتحانات بالترم الثانى.

 

وجرت إتاحة الاستعلام عن أكواد الاختبارات للفصل الدراسى الأول للصف الأول والثاتى الثانوى، والمقرر لها أن تنطلق 27 فبراير الجارى، حيث يمكن للطلاب الدخول على موقع الوزارة والتعرف على كود الامتحان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى النائب علاء عصام يشكر الرئيس لإطلاق اسم البدرى فرغلى على أحد شوارع بورسعيد