أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

خروج سياح حادث شرم الشيخ من المستشفيات وعودتهم لفنادقهم لاستكمال برامجهم

خروج سياح حادث شرم الشيخ من المستشفيات وعودتهم لفنادقهم لاستكمال برامجهم
خروج سياح حادث شرم الشيخ من المستشفيات وعودتهم لفنادقهم لاستكمال برامجهم

قال عبد الفتاح العاصى مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الرقابة على الفنادق والمنشآت السياحية، إن جميع السائحين المصابين في حادث انقلاب أتوبيس شرم الشيخ غادروا المستشفى وهم في حالة جيدة وعددهم 21 سائحا من جنسيات مختلفة، باستثناء سائحة وسائق الحافلة لازالا يتلقيا العلاج.
 

وأضاف العاصى فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع" ، أن الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار يتابع تداعيات الحادث أول بأول للاطمئنان على حالة المصابين، والذين تلقوا العلاج وعادوا لفنادقهم في القاهرة لاستكمال رحلتهم السياحية، فيما تنتظر الوزارة التقرير الفني للحادث لتبدأ التحقيقات مع الشركة المسؤلة عن الرحلة.
 

وأكد العاصى، أنه سيجتمع مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت لبحث أسباب الحادث والجهود المطلوبة لتلافي تكراره مجددا.

يذكر أن أصيب 21 شخصا بإصابات مختلفة إثر تعرضهم لحادث انقلاب أتوبيس سياحى قادم من شرم الشيخ إلي محافظة القاهرة بالقرب من منطقة حمام فرعون.
 

وأوضح الدكتور أيمن رخا وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، أنه فور تلقي بلاغ حادث انقلاب الحافلة السياحية المتجهة من شرم الشيخ إلي القاهرة بالقرب من منطقة حمام فرعون جرى الدفع بسيارات الإسعاف لإسعاف ونقل المصابين البالغ عددهم 21 مصابا إلي مستشفي أبو رديس المركزي وذلك لتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم.
 

ولفت، إلى قيام الفريق الطبي بالمستشفي بإجراء التقييمات اللازمة وتحديد وصف الإصابات لكل المصابين بعد إجراء كل الفحوصات الطبية من الكشف والفحص السريري والتحاليل والإشاعات واتخاذ اللازم نحو تقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لجميع المصابين.
 

وأشار، إلى إصابة 20 سائحا وسائق الحافلة بإصابات مختلفة تتراوح ما بين كسور وسحجات وكدمات وجروح وتم خروج سبع عشرة حالة تحسنت بعد تقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة بناء علي طلبهم ويخضع أربعة آخرون للحجز الداخلي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة لحين تحسن حالتهم الصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اعرف آليات عمل البوابة المصرية للعمرة بالقانون الجديد وكيف تقضى على السمسرة
التالى مصر للطيران تتيح إمكانية التبرع بالأميال لصالح مستشفى مجدي يعقوب