أخبار عاجلة
نتنياهو: إيران تقف خلف حماس وحزب الله -

عروض فيفا سوبر ماركت من 17 فبراير حتى 23 فبراير

عروض فيفا سوبر ماركت

عروض فيفا سوبر ماركت

عروض فيفا سوبر ماركت

عروض فيفا سوبر ماركت

عروض فيفا سوبر ماركت

معلومات عن فيفا سوبر ماركت

 

فيفا سوبر ماركت هي أول شركة بيع طعام في الإمارات العربية المتحدة في المنطقة تعمل بنظام الخصم ، وتقدم منتجات عالية الجودة لعملائها بأقل سعر.

منذ افتتاحنا في 28 فبراير 2018 في جراند أفينيو مول ، أصبحت المجتمعات في الشارقة وعجمان وديرة الآن قادرة على الاستمتاع بـ ”طازج. أرخص. تسوق أفضل.

تعني فيفا سوبر ماركت حرفيًا “ العمر الطويل! ” ، ونمط حياتك يصبح أكثر صحة وبأسعار معقولة معنا. بصفتنا تاجر تجزئة لبيع المواد الغذائية ، فإننا نقدم رحلة تسوق كاملة مع مجموعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار أرخص.

تعمل متاجر فيفا سوبر ماركت كمتاجر مجاورة في مناطق ذات بصمة سكنية كثيفة. إلى جانب المنتجات الغذائية ، نحمل أيضًا مجموعة متنوعة من المنتجات غير الغذائية لتلبية احتياجات القسم الأكبر من المستهلكين.

كل أسبوعين ، سيتم عرض المنتجات غير الغذائية المحددة على مشتريات خاصة بأسعار منخفضة للغاية لفترة زمنية محدودة. ما عليك سوى الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية للحصول على آخر الأخبار حول عروضنا.

في فيفا سوبر ماركت ، يتم اختيار جميع منتجاتنا بعناية من قبل المشترين ذوي الخبرة ، ويتم تقديمها ضمن العلامات التجارية الحصرية لـ فيفا سوبر ماركت. إنها تلبي أو تفوق العلامات التجارية الوطنية من حيث الذوق والجودة وبالطبع السعر. أكثر من 80٪ من هذه المنتجات ذات جودة منتجات أوروبية أيضًا. لا يمكننا أن نعد بأنك ستجد اختيارات من نفس العنصر ، ولكن يمكننا أن نعد بأنك ستجد الأفضل. إذا لم تكن راضيًا بنسبة 100٪ ، فأعدها. سنقوم باستبدال المنتج أو استرداد أموالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عروض نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عروض نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عروض فتح الله جملة من 4 ابريل حتى 15 ابريل 2024 عروض عيد الفطر