"حماة الوطن": "الصحة والتعليم" سيشهدان طفرة كبيرة خلال الفترة الثانية للسيسي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء أسامة أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "حماة الوطن" بمجلس النواب، أن ملفى الصحة والتعليم سوف يشهدان طفرة كبيرة فى الفترة الرئاسية الثانية للرئيس السيسى، موضحا أن تطوير المنظومة التعليمية والارتقاء بالتعليم المصرى سوف يحتاج كثيرا من الجهد ولكن إدارة المصريين سوف تنتصر فى إطار حرص الرئيس السيسى على الاهتمام بالإنسان المصرى.

 

وأضاف أسامة أبو المجد فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن المجلس قد أقر خلال دور الانعقاد الحالى قانون التأمين الصحى الشامل، والذى سيبدأ تطبيقه تدريجيا فى المحافظات خلال السنوات المقبلة، لافتا إلى أن هذا القانون سوف يحدث نقلة نوعية فى ملف الصحة داخل الدولة المصرية، موضحا أن اهتمام الرئيس بصحة المصريين يعبر عن رغبته فى بناء الإنسان القادر على تحقيق التنمية الشاملة فى مختلف المجالات.

 

يذكر أن الرئيس السيسى قد أكد خلال حفل إفطار الأسرة المصرية بالأمس، أن إجراءات الإصلاح سواء فى التعليم أو الصحة ليست عفوية، ولكن تمت بعد دراسة عميقة جدا، لأن "التعليم الجيد" قضية القضايا فى مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق