أخبار عاجلة

درجة الحرارة غدا.. الأرصاد تعلن: طقس شديد البرودة وثلوج

درجة الحرارة غدا.. الأرصاد تعلن: طقس شديد البرودة وثلوج
درجة الحرارة غدا.. الأرصاد تعلن: طقس شديد البرودة وثلوج

درجة الحرارة غدا، ننشر لكم في السطور التالية تفاصيل درجة الحرارة غدا، حيث يسود طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء وتشهد المحافظات درجة حرارة منخفضةـ وفقا لبيان الأرصاد الجوية.

وقالت الأرصاد الجوية في البيان، إن القاهرة غدا تسجل العظمى 16 درجة والصغرى 07 درجة، والإسكندرية تسجل العظمى 16 والصغرى 07 درجة، وعن مطروح فتكون العظمى 16 درجة والصغرى 08 درجة، بينما سوهاج فتصل العظمى 17 درجة والصغرى 07 درجة، بينما قنا فتكون العظمى 18 درجة والصغرى 07 درجة، وعن أسوان العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجة.

ووفقا لتوقعات الهيئة العامةللأرصاد، تبين أن طقس الخميس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى، وطقس  مائل للبرودة على السواحل الشمالية، طقس مائل للبرودة على جنوب سيناء والرياح معتدلة

وتتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للبرودة على شمال الصعيد، وطقس مائل للبرودة على جنوب الصعيد.

وتشهد البلاد فرص أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية ، وأمطار متوسطة على مناطق من الإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح ، وفرصة لتكون الثلوج على مرتفعات وسط سيناء ، ونشاط رياح على القاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العلماء يحذرون سكان الأرض من كارثة تهدد مستقبل البشرية
التالى ما الذي يحدث لجسمك بعد التخلي عن الوجبات السريعة