أخبار عاجلة
اقتصادي / بورصة تونس تغلق على ارتفاع -
لايبزج يتلقى ضربة موجعة قبل موقعة ليفربول -

"فولكسفاغن" عن تصنيع "آبل" لسيارة كهربائية: "لسنا خائفين"

"فولكسفاغن" عن تصنيع "آبل" لسيارة كهربائية: "لسنا خائفين"
"فولكسفاغن" عن تصنيع "آبل" لسيارة كهربائية: "لسنا خائفين"

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، هيربرت ديس، في مقابلة مع صحيفة "فرانكفورتر ألجماين زونتاجزيتونج" الألمانية، إن "صناعة السيارات ليست قطاعا تقنيا نموذجيا يمكنك الاستيلاء عليه بضربة واحدة"، بحسب وكالة "رويترز".

© Sputnik . Михаил Воскресенский . هيونداي

وتابع: "لن تدير "آبل" ذلك بين عشية وضحاها".

وفي الوقت الذي لم تصرح له "آبل" رسميا عن تصنيع سيارة كهربائية، فقد اعتبر ديس أن نوايا الشركة الأمريكية "منطقية" بسبب امتلاكها خبرة في البطاريات والبرمجيات والتصميم.

ورغم ذلك، شدد رئيس "فولكسفاغن" للصحيفة الألمانية في مقابلته معها: "ما زلنا لا نخاف".

وتخطط "فولكسفاغن" لتطوير البرمجيات اللازمة للسيارات ذاتية القيادة داخل الشركة، وذلك لكي تضمن قدرتها على المنافسة ضد شركات التكنولوجيا في مجال بيانات السيارات الكهربائية.

قالت تقارير صحفية عالمية أن شركة "أبل" الأمريكية تنوي دخول عالم السيارات الكهربائية المزودة ببطارية من إنتاجها والتي ستكون "خارقة" ومختلفة تماما عن مثيلاتها.

وأشار موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص إلى أن قسم السيارات الذاتية القيادة المعروف باسم "مشروع تيتان" التابع لأبل يخطط لإطلاق تلك السيارة الكهربائية الجديدة في مطلع عام 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "واتسآب" تعود لإجبار مستخدميها على سياسة الخصوصية المثيرة للجدل... ماذا سيحدث لحسابك لو قبلت بها؟
التالى بعد أزمة هاري وزوجته... تاريخ من الفضائح التي عصفت بالعائلة الملكية البريطانية