أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

بنفس معالج "غلاكسي نوت 10"... سامسونغ تستعد لطرح هاتف جديد خلال أيام

بنفس معالج "غلاكسي نوت 10"... سامسونغ تستعد لطرح هاتف جديد خلال أيام
بنفس معالج "غلاكسي نوت 10"... سامسونغ تستعد لطرح هاتف جديد خلال أيام

ومن أهم مميزات هاتف "غلاكسي إف 62" هو أنه يحتوي على بطارية خارقة بقوة 7000 مللي أمبير في الساعة، ونفس المعالج الذي دعم هاتف "غلاكسي نوت 10" لعام 2019، وهو "إكسينوس 9825"، بحسب موقع "ذا فيرج".

كما يتميز الهاتف بسعره المناسب لغالبية المستهلكين، وذلك بـ330 دولارا لذكرة تخزين عشوائية (رام) 6 غيغابايت، و358 لذاكرة تخزين عشوائية 8 غيغابايت.

ويتضمن هاتف "غلاكسي إف 62" على شاشة "أوليد" مقاسها 6.7 بوصة، بدقة 1080 بيكسل، ومزودة بكاميرا "سيلفي" بدقة 32 ميغابيكسل، وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميغابيكسل، كما يوجد مستشعر لبصمات الأصابع مثبت على جانب الهاتف، وهو متوفر باللون الأخضر أو الرمادي أو الأزرق.

ويأتي الهاتف بسعة تخزين 128 غيغابايت قابلة للزيادة حتى واحد ترابايت، وكذلك مكان لشريحتي اتصال، كما أنه قابل للشحن السريع من خلال الشاحن المتوافر في علبته.

وستطرح شركة "سامسونغ" هاتفها "غلاكسي إف 62" في الهند، وكذلك عبر متجرها الإلكتروني، ابتداء من يوم الاثنين المقبل 22 فبراير/ شباط الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خطيب الأزهر: الله تعالى لم يخاطب النبي إلا بأشرف اسم وأعظم درجة.. فيديو
التالى بعد شائعة وفاته... تطورات جديدة في الحالة الصحية ليوسف شعبان