شاهد، محاولة سطو غبية لمحل صرافة بالأردن، غبي منه فيه 2023السبت 04/فبراير/2023 - 05:58 ص محاولة سطو غريبة من نوعها شهدتها محافظة الزرقاء الأردنية، حيث فشل لصان بسرقة محل صرافة تحت تهديد مسدس بلاستيكي، فقاما بإضرام النار داخل المحل ولاذا بالفرار. محاولة سرقة محال صرافة وأفاد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام بأنه ورد بلاغ لمديرية شرطة الزرقاء بمحاولة شخصين مجهولين سلب موظفي أحد

شاهد، محاولة سطو غبية لمحل صرافة بالأردن، غبي منه فيه 2023السبت 04/فبراير/2023 - 05:58 ص محاولة سطو غريبة من نوعها شهدتها محافظة الزرقاء الأردنية، حيث فشل لصان بسرقة محل صرافة تحت تهديد مسدس بلاستيكي، فقاما بإضرام النار داخل المحل ولاذا بالفرار. محاولة سرقة محال صرافة وأفاد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام بأنه ورد بلاغ لمديرية شرطة الزرقاء بمحاولة شخصين مجهولين سلب موظفي أحد
شاهد، محاولة سطو غبية لمحل صرافة بالأردن، غبي منه فيه 2023السبت 04/فبراير/2023 - 05:58 ص
محاولة سطو غريبة من نوعها شهدتها محافظة الزرقاء الأردنية، حيث فشل لصان بسرقة محل صرافة تحت تهديد مسدس بلاستيكي، فقاما بإضرام النار داخل المحل ولاذا بالفرار. محاولة سرقة محال صرافة وأفاد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام بأنه ورد بلاغ لمديرية شرطة الزرقاء بمحاولة شخصين مجهولين سلب موظفي أحد

محاولة سطو غريبة من نوعها شهدتها محافظة الزرقاء الأردنية، حيث فشل لصان بسرقة محل صرافة تحت تهديد مسدس بلاستيكي، فقاما بإضرام النار داخل المحل ولاذا بالفرار. 

 

محاولة سرقة محال صرافة

وأفاد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام بأنه ورد بلاغ لمديرية شرطة الزرقاء بمحاولة شخصين مجهولين سلب موظفي أحد محال الصرافة في محافظة الزرقاء تحت التهديد إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك وقاما بإشعال النار داخل المحل والفرار من المكان، لافتًا إلى أنه وفور تلقي البلاغ وجمع المعلومات من مسرح الجريمة جرى التعميم على مواصفات الشخصين والمركبة التي بحوزتهما ونشر الدوريات ونقاط الغلق في محيط المنطقة.

ضبط المتهمين

وأوضح أن إحدى دوريات البحث الجنائي تمكنت وبعد مدة وجيزة من مشاهدة المركبة المشبوهة وجرى إيقافها وضبط الشخصين المشتبه بهما وضبط بحوزتهما مسدس بلاستيكي استخدماه في محاولة السطو.

وبالتحقيق معهما اعترفا بالتخطيط بالاشتراك لتنفيذ عملية السلب إلا أنهما لم يتمكنا من سرقة أية مبالغ مالية وأشعلا النار داخل المحل ولاذا بالفرار وستتم إحالتهما لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

انتشار الفيديو

وانتشر فيديو لمحاولة السطو الفاشلة، ثم عملية إشعال النار في المحل قبل الفرار.

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، فقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخصين حاولا سلب محل صرافة في محافظة الزرقاء.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّه ورد بلاغ لمديرية شرطة الزرقاء "بمحاولة شخصين مجهولين سلب موظفي أحد محال الصرافة في محافظة الزرقاء تحت التهديد إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك وقاما بإشعال النار داخل المحل والفرار من المكان".

وأضاف "أنّه وفور تلقي البلاغ وجمع المعلومات من مسرح الجريمة جرى التعميم على مواصفات الشخصين والمركبة التي بحوزتهما ونشر الدوريات ونقاط الغلق في محيط المنطقة".

مصصير المتهمين بعد ضبطهما

وأكّد الناطق الإعلامي أنّ إحدى دوريات البحث الجنائي تمكنت وبعد مدّة وجيزة من ارتكاب الجريمة، من مشاهدة المركبة المشبوهة وجرى إيقافها وضبط الشخصين المشتبه بهما وضُبط بحوزتهما مسدس بلاستيكي استخدماه في محاولة السّلب.

وبحسب بيان الأمن العام الأردني، فإنه ستتم إحالة المتهمين لمدعٍ عام محكمة أمن الدولة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا