أخبار عاجلة
اقتصادي / بورصة بيروت تغلق على ارتفاع -

طقس متقلب.. الأرصاد: أمطار غزيرة ورعدية ورياح تصل للعاصفة

طقس متقلب.. الأرصاد: أمطار غزيرة ورعدية ورياح تصل للعاصفة
طقس متقلب.. الأرصاد: أمطار غزيرة ورعدية ورياح تصل للعاصفة

تتعرض البلاد لحخالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، خلال الساعات المقبلة، حيث تتعرض البلاد لأمطار غزيرة ورعدية ونشاط رياح تصل للعاصفة وانخفاض بدرجات الحرارة.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية المتوقعة من غدا الثلاثاء 16 فبراير ، مؤكدة أن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية منها انخفاض في درجات الحرارة يصاحب ذلك نشاط الرياح على أغلب الأنحاء وسقوط الأمطار على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

 

وتشهد القاهرة الكبرى ومدن القناة فرص أمطار متوسطة (50%) على فترات متقطعة نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة (22 عقدة تقريبا) درجات الحرارة العظمی (17-18) الصغرى (7-9).

ويشهد الوجه البحري الثلاثاء، أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية مصحوبة بالبرد أحيانا على فترات متقطعة نشاط رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق (20-25 عقدة تقريبا)، درجات الحرارة العظمی (15-16) الصغرى 7-8).

أما السواحل الشمالية الغربية فتشهد الثلاثاء، أمطار غزيرة تكون رعدية مصحوبة بالبرد أحيانا على فترات متقطعة نشاط رياح (30 عقدة تقريبا) درجات الحرارة العظمی (12-13) الصغرى (8-9)، واضطراب فى الملاحة البحرية على البحر المتوسط (ارتفاع الموج 3.5-5.5 متر).

وتشهد السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء غدا الثلاثاء، أمطار متوسطة تكون رعدية مصحوبة بالبرد أحيانا على فترات متقطعة نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة (25 عقدة) درجات الحرارة العظمی (21-22) الصغرى (9-10)..

 فيما يشهد شمال الصعيد أمطار خفيفة على فترات متقطعة نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة (20-25 عقدة) درجات الحرارة العظمی (19-20) الصغرى (5-6)، وجنوب الصعيد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة (20 عقدة تقريبا) درجات الحرارة العظمى (24-25) الصغرى8-9 درجات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسرار قراءة آية الكرسي للرزق
التالى غرفة عمليات المعاهد الأزهرية : امتحانات إعدادي وثانوي بدون مشاكل في اليوم السادس