أخبار عاجلة

قريبا.. رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 (الصف الثالث الإعدادي) الترم الأول

قريبا.. رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 (الصف الثالث الإعدادي) الترم الأول
قريبا.. رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 (الصف الثالث الإعدادي) الترم الأول

على أحر من الجمر ينتظر طلاب الشهاد الإعدادية للعام الحالي نتيجة الصف الثالث الإعدادي، فمن المفترض أن تظهر قريبا، حيث نوفر لكم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 (الصف الثالث الإعدادي) الترم الأول.

رابط وزارة التربية والتعليم وامتحانات مصر

وننشر لكم في السطورالتالية رابط وزارة التربية والتعليم، ورابط امتحانات مصر، لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بجميع محافظات الجمهورية، حيث ينتظر الطلاب لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، ويحرص أولياء أمورهم على معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول، فور ظهورها واعتمادها رسميا حسب المحافظة المقيمين بها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

وتتصدر النتيجة تريند جوجلـ كل فترة آملين من الله عز وجل أن يجعل أبنائهم من المتفوقين ويحصلون على أعلى المجاميع والدرجات لسهولة الالتحاق بالثانوية العامة، لأن الالتحاق يكون حسب المجموع الحاصل عليه كل طالب.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 

وأصبح التوتر سيد الموقف بالنسبة لأولياء الأمور، وخاصة بعد انتشار أكثر من لينك غير مباشر ويقومون بالضغط عليه ويجدوه غير صالح، وتكون أولياء الأمور في حيرة من أمرهم، لذا يحب التأكد من أن اللينكات الموجودة صحيحة وصالحة ويسهل الوصول من خلالها لـ نتيجة الشهادة الإعدادية فور اعتمادها رسميا، وبعد رصد وتصحيح ومراجعة الدرجات.

ويبحث الكثير من طلاب الصف الثالث الإعدادي عبر محركات البحث، عقب انتهاء امتحانات المرحلة الإعدادية الترم الأول عن النتيجة والرابط الذي يسهل عملية البحث والوصول إليها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 جميع المحافظات

وفي الفترة المقبلة يبحث الطلاب وأولياء أمورهم عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في جميع محافظات الجمهورية عن طريق إدخال واسم الطالب في كل محافظة على حدة عبر موقعها الإلكتروني التي خصصته وزارة التربية والتعليم لسهولة البحث عن النتيجة لمعرفة الدرجات النهائية الحاصلين عليها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023برقم الجلوس

ويستعد الطلاب لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية عن طريق إدخال رقم الجلوس، حيث يحرص كل طالب على الاحتفاظ برقم جلوسه لحين إعلان النتيجة، حيث سيتم تعليق النتيجة في المدارس بعد مرور نحو 15 يوما من انتهاء الامتحانات وإعتماد النتيجة، حيث سيتم اعتمادها حسب كل محافظة وفي التوقيت الذي ستحدده كل محافظة بعد الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023

ويوفر موقع الفجر الإلكتروني للقراء الكرام في السطور التالية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 فيجميع محافظات الجمهورية برقم الجلوس حيث سيتم إتاحتها فورا عبر الروابط الذي سنقدمها في السطور التالية.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 قريبا

محافظة البحيرة سيتم إنتهاء امتحانات الإعدادية بها خلال الساعات المقبلة وسيحصل الطلاب على النتيجة فيما بعد، وبقية المحافظات كذلك، وهناك محافظات تم الانتهاء من امتحانات الشهادة الإعدادية مثل الغربية، وهم الآن في انتظار إعلان النتيجة؛ وسيتم ذلك بعد الانتهاء من التصحيح.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

يمكن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، الترم الأول من خلال الدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي، واتباع ما يلي:

1- اضغط على الخدمات الإلكترونية.

2- اختر قسم نتائج الطلاب.

3- اختر نتيجة الإعدادية 2023.

4- اكتب رقم الجلوس.

5- اضغط على النتيجة لتظهر أمامك.

رابط وزارة التربية والتعليم

وبعد الانتهاء من الامتحانات المقرر تأديتها هذه الفترة، يتم فيما بعد اعمال التصحيح ورفع الدرجات واعتماد النتيجة رسميا وإبلاغ الطلاب  بها وتعليقها في المدارس لكي يسهل على الطلاب معرفة النتيجة سريعا، بجانب رابط وزارة التربية والتعليم الذي خصصته لكي يسهل عملية البحث حول النتيجة عبر بوابة التعليم الأساسي، هنا

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

اضغط على الخدمات الإلكترونية من هنا 

اختر قسم نتائج الطلاب.

اختر نتيجة الإعدادية 2023.

اكتب رقم الجلوس أو الرقم القومي لولي أمر لطالب.

اضغط على النتيجة لتظهر أمامك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سجن لاعب اشترى تذكرة لحضور مباراة بنقود مزيفة في السودانالثلاثاء 31/يناير/2023 - 08:00 م المتهم ضُبط متلبساً، بحمل رزم الأوراق المالية من فئة الألف جنيه، أثناء مشاهدته مباراة لكرة القدم بملعب إستاد الهلال السوداني بأم درمان.