أخبار عاجلة
تفاصيل مواصفات وتصميم هاتف Moto Edge 40 Pro -

الشرطة الكولومبية ترفض نشر صور وأسماء زعماء عصابات المخدراتالسبت 07/يناير/2023 - 05:05 م أثار منشور للشرطة الكولومبية جدلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشر الشرطة الكولومبية نشر ملصق بدون صور أو أسماء حقيقة لزعماء عصابات المخدرات

الشرطة الكولومبية وعصابات المخدرات، أثار منشور للشرطة الكولومبية جدلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشر الشرطة الكولومبية لملصق به 12 اسما حركيا بزعماء عصابات المخدرات "كارتيل"، بدون صور أو أسماء حقيقية، وطالبت الكولومبيين بالإبلاغ عنهم.

الشرطة الكولومبية ترفض نشر صور عصابات المخدرات

منشور الشرطة الكولومبية وعصابات المخدرات أثار سخرية الكولومبيين، وخاصة أن الصور التي نشرت لزعماء عصابات المخدرات غير موجودة، ونشرت الشرطة ألقابهم، وحجبت أسماءهم الحقيقية.
وكشف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن السر في خوف الشرطة الكولومبية من عصابات المخدرات في كولومبيا، مؤكدين أن هذه العصابات لا تنسى ثأرها حتى إذا مر 70 عامًا.

رعب الشرطة الكولومبية من عصابات المخدرات

 علق أياد الحمود على منشور الشرطة الكولومبية وعصابات المخدرات فقال: "الشرطة الكولومبية تنشر ملصقا فيه صور 12 فردا من كارتيل مخدرات إجرامي، وطلبت من الناس التبليغ عليهم، المشكلة الوحيدة أنه لا توجد صور ولا أسماء، فقط ألقاب مجهولة. الملصق أثار سخرية الكولومبيين قائلين بأن الشرطة نفسها خائفة من وضع صور وأسماء المجرمين وتريد منا التبليغ عليهم، لن نفعل."

منشور الشرطة الكولومبية وعصابات المخدرات، فيتو

وقال يحيي الحبيب عن السر وراء عدم نشر الشرطة الكولومبية لأسماء وصور زعماء عصابات المخدرات: "الخوف نصف الشجاعة.. هؤلاء لا يمزحون عصابات مخدرات"
ورد إيفليكس قائلًا: "الخبر ذكرني بمسلسل "ناركوس" بالضبط"

سر خوف الشرطة الكولومبية من عصابات المخدرات

وعن السر وراء قيام الشرطة الكولومبية بنشر المنشور قال علي اليامي: "في نهائيات اولمبياد كأس العالم 1994 أخطأ المدافع الكولومبي اسكوبار في مباراة فريقه امام امريكا التي فازت بالمباراة وخرجت كولومبيا من الأولمبياد. وعلى إثر ذلك الخطأ اغتالت العصابات الكولومبية اللاعب بـ6طلقات بعد عودته إلى وطنه. 

الشرطة الكولومبية لاتجرؤ على المساس بزعماء العصابات"وعلق معاذ الضاحي قائلًا: "شكل العصابة اقوي من الشرطة"
أما أنس باشا فقال: "يعني كانهم يقولون انتم عارفين واحنا عارفين بس ما تفعلونة غلط"
ورد أي أل زد قائلًا: " وضع المكسيك وكولمبيا ضحك في ضحك من العصابات اللي فيها حتى مسلسلاتهم كلها عصابات بس ولا غلطة"
أما محمد السناني فقال: "ياساتر استولوا على المطار وخطفوا الأطباء والمرضى حتى الأطفال سلحوهم اجرام"
وعلق إبراهيم قائلًا: "الشرطة للمواطنين: بلغوا عنهم، ونعطيكم الحماية بس ترا حتى حنا خايفين منهم! تعرف لو بلغت وامسكوك العصابه ناذ سيحدث لك؟"

ثأر عصابات المخدرات في كولومبيا 

أما ربى بنت فهد الكليبي فقالت: "اتعاطف معهم دول امريكا الجنوبية حياتهم فلم حقيقي"
وعلق أحمد أبو العز قائلًا: "لا صوت يعلو فوق صوت المافيا الكولومبية، بابلو اوسكبار راجع راجع"
أما رياض محمد فعلق على منشور الشرطة الكولومبية قائلًا: "عندما يصل الفساد إلى خط لا يمكن للشرطة ردعه تكون النتيجة بهذا الشكل من السخرية. وضعف وخوف كبير من هذه العصابات"
وعلقت أورجنت قائلة: "طبعا كل رجل أمن خايف على أسرته قبل يخاف على نفسه لأن اي عسكري تنكشف هويته إنه مشارك في اي مهمه يكون معرض للإغتيال حتى لو بعد ٧٠ سنه"

وقالت موضي بنت عبد العزيز "بعد السجن الخاص ل بابلو اسكوبار إللي حرم دخول الشرطة فيه فما منهم رجا، يمدحون الخوف مافيه إلا قتل من العصابات وزود عليها ال تشابو ما بعد مات"
نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خيرى علقم منفذ عملية القدس "شهيد حفيد شهيد"
التالى حظك اليوم توقعات الأبراج الأحد 29-1-2023 أبراج الحمل والثور والجوزاءالسبت 28/يناير/2023 - 03:38 م الأبراج اليومية، حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 29-1-2023 أبراج الحمل والثور والجوزاء مع خبيرة الفلك عبير فؤاد.