أخبار عاجلة

بعد تعثر ضم عزيز يعقوبو للأهلي، النشطاء يكشفون سر فشل الصفقةالسبت 07/يناير/2023 - 02:47 م أثار خبر فشل النادي الأهلي في صفقته لضم اللاعب عزيز يعقوبو، مهاجم ريو أفي البرتغالي، إلى صفوفه، أثار ردود أفعال واسعة بين جماهير النادي الأهلي.

بعد تعثر ضم عزيز يعقوبو للأهلي، النشطاء يكشفون سر فشل الصفقةالسبت 07/يناير/2023 - 02:47 م أثار خبر فشل النادي الأهلي في صفقته لضم اللاعب عزيز يعقوبو، مهاجم ريو أفي البرتغالي، إلى صفوفه، أثار ردود أفعال واسعة بين جماهير النادي الأهلي.
بعد تعثر ضم عزيز يعقوبو للأهلي، النشطاء يكشفون سر فشل الصفقةالسبت 07/يناير/2023 - 02:47 م
أثار خبر فشل النادي الأهلي في صفقته لضم اللاعب عزيز يعقوبو، مهاجم ريو أفي البرتغالي، إلى صفوفه، أثار ردود أفعال واسعة بين جماهير النادي الأهلي.

فشل صفقة عزيز يعقوبو، أثار خبر فشل النادي الأهلي في صفقته لضم اللاعب عزيز يعقوبو، مهاجم ريو أفي البرتغالي، إلى صفوفه، ردود أفعال واسعة بين جماهير النادي الأهلي. 

فشل صفقة عزيز يعقوبو في الأهلي

وتسبب فشل صفقة عزيز يعقوبو، جدلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد توقيع الكشف الطبي على عزيز يعقوبو، ورفض الأهلي ضم يعقوبو لصفوفه.  

وأطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي العنان لتكهناتهم في فشل صفقة عزيز يعقوبو، مرجعين فشل صفقة الأهلي لعدة أسباب، إحداهما تاريخ إصابات يعقوبو في الملاعب، بينما أكد آخرون أن فشل الصفقة يرجع لأمور مالية. 

سبب فشل ضم عزيز يعقوبو للأهلي

وكشف هشام عمران سبب فشل صفقة ضم عزيز يعقوبة للأهلي فقال: "أسباب إبتعاد الأهلي عن ضم الغاني عبدالعزيز يعقوبو مهاجم فريق ريو آفي البرتغالي وجهة نظر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة هي من أنتصرت في النهاية لرؤيته ان المنافسات المقبلة لا تتحمل المخاطرة بضم لاعب قد يتعرض للإصابة في أي وقت وبالتالي فقدانه لفترة طويلة."

أما أدفيزر عبد الحميد إلسون فقال: "الأهلي يقرر صرف النظر عن التعاقد مع الغاني عبدالعزيز يعقوبو مهاجم رايو آفي البرتغالي بسبب مخاوف من سجله مع الإصابات.

وقالت صحيفة "ريكورد" البرتغالية: فشل الإتفاق بين الأهلي وريو افي بشأن "عزيز يعقوبو "... واللاعب يستعد للعودة الي البرتغال."

فيما علق محمد عبد الله الأهلاوي قائلًا: "بإذن الله بديل عبدالعزيز يعقوبو جاهز والصفقة خلصانة افريقي بردو بيلعب في أوروبا وكولر موافق عليه وسعره أقل من يعقوبو بحاجة بسيطة والإعلان عن أسمه قريبًا أوى.. قرار نهائي.. الأهلي يصرف النظر عن اتمام التعاقد مع الغاني عبدالعزيز يعقوبو بعد الكشف الطبي والبديل جاهز بإذن الله". 

الأهلي يرفض ضم عزيز يعقوبو

أما أبناء القلعة الحمراء فقال عن سبب فشل الصفقة: "الأهلي يقرر صرف النظر عن التعاقد مع الغاني عبدالعزيز يعقوبو مهاجم رايو آفي البرتغالي بسبب مخاوف من سجله مع الإصابات". 

ورد أحمد نبيل قائلًا: "صحيفة برتغالية تعلن فشل انضمام يعقوبو لـ الأهلي وذكرت الصحيفة، خلال تقرير لها، أن الأهلي استقر على عدم ضم عبد العزيز يعقوبو بعد فشل التوصل لاتفاق بخصوص التعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر". 

وعلقت شيرين قائلة: "الأهلي يصرف النظر عن التعاقد مع المهاجم الغاني عبدالعزيز يعقوبو.. كده احسن طالما طلع عنده مشاكل طبيه مينفعش كفايه اللى شوفناه قبل كده!!". 

في حين قال علي النبوي عن سبب فشل صفقة يعقوبو: "الأهلي يصرف النظر عن التعاقد مع المهاجم المالي عبد العزيز "يعقوبو" بعد تمسك نادي رايو آفي البرتغالي بالحصول على مقابل مادي كبير لإعارته حتى نهاية الموسم". 

وهنا قال مصطفى العشيري: "عبد العزيز يعقوبو يغادر مصر بعدما صرف الأهلي النظر عن استعارته بسبب طلب ريو آفي الحصول على مليون و500 ألف يورو لاستعارته 6 أشهر". 

فشل صفقة عزيز يعقوبو لأسباب مالية

وعن فشل الصفقة قال إبراهيم جاد: " الأهلي يصرف النظر عن التعاقد مع عبد العزيز يعقوبو خير عمل الأهلي بصراحة في الملف دا، حتى لو اللاعب بيلعب في اخر موسمين بشكل متواصل لكن الوضع في مصر ومع الاهلي وضغط الماتشات مختلف، ومش محتاج تاخد ريسك زي دا في لعيب محترف جايبه يصنعلك الفارق، اتمنى يكون متجهز خطة بديلة وكويسة". 

وعلق وسام محمد فقال: "صفقة عبد العزيز يعقوبو والأهلي انتهت بالفشل.. النادي البرتغالي تمسك بفكر البيع النهائي بالإضافة إلى المغالاة على الأهلي في عرض الإعارة". 

وحدد ألتراس أهلاوي محمود السر وراء فشل صفقة ضم الأهلي لعزيز يعقوبو فقال: " الأهلي عرض استعارة عبد العزيز يعقوبو "عزيز" حتى نهاية الموسم مقابل 400 ألف دولار ونادي رايو آفي البرتغالي طلب 750 ألف دولار للموافقة على إعارة المهاجم الغاني، وبعد إصرار يعقوبو علي اللعب مع الأهلي طلب مسؤلو نادي رايو مهلة من الأهلي بسبب حقوق نادي آخر في الصفقة". 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سجن لاعب اشترى تذكرة لحضور مباراة بنقود مزيفة في السودانالثلاثاء 31/يناير/2023 - 08:00 م المتهم ضُبط متلبساً، بحمل رزم الأوراق المالية من فئة الألف جنيه، أثناء مشاهدته مباراة لكرة القدم بملعب إستاد الهلال السوداني بأم درمان.