أخبار عاجلة
وظائف شاغرة في مطارات جدة -
«ضربة أصفهان».. وبدأ تأديب إيران -

لص يسطو على مطعم بمسدس بلاستيك فيقتله زبون بـ9 رصاصات (فيديو)الأحد 08/يناير/2023 - 08:30 ص دخل مسلح بمسدس وطلب من الزبائن ما بحوزتهم من مال، ولما انهمك بلملمة ما سحبوه من جيوبهم ووضعوه على الطاولات، باغته الرجل من الخلف وأرداه قتيلا بالرصاص، ثم جمع المسروق من جثته وأعاده إلى الزبائن..

لص يسطو على مطعم بمسدس بلاستيك فيقتله زبون بـ9 رصاصات (فيديو)الأحد 08/يناير/2023 - 08:30 ص دخل مسلح بمسدس وطلب من الزبائن ما بحوزتهم من مال، ولما انهمك بلملمة ما سحبوه من جيوبهم ووضعوه على الطاولات، باغته الرجل من الخلف وأرداه قتيلا بالرصاص، ثم جمع المسروق من جثته وأعاده إلى الزبائن..
لص يسطو على مطعم بمسدس بلاستيك فيقتله زبون بـ9 رصاصات (فيديو)الأحد 08/يناير/2023 - 08:30 ص
دخل مسلح بمسدس وطلب من الزبائن ما بحوزتهم من مال، ولما انهمك بلملمة ما سحبوه من جيوبهم ووضعوه على الطاولات، باغته الرجل من الخلف وأرداه قتيلا بالرصاص، ثم جمع المسروق من جثته وأعاده إلى الزبائن..

تبحث شرطة ولاية تكساس الأمريكية منذ يومين عن رجل ظهر في فيديو صورته كاميرا داخلية في أحد مطاعم مدينة هيوستن، وهو يتناول الطعام برفقة صديق، حين دخل مسلح بمسدس وطلب من الزبائن ما بحوزتهم من مال، ولما انهمك بلملمة ما سحبوه من جيوبهم ووضعوه على الطاولات، باغته الرجل من الخلف وأرداه قتيلا بالرصاص، ثم جمع المسروق من جثته وأعاده إلى الزبائن، وغادر كأنَّ شيئا لم يكن، حسب "العربية.نت".

وكل ما ترغب به الشرطة، وفق بيان أصدرته، ولم توجه فيه أي اتهام للرجل، هو التحدث إليه "حول دوره بإطلاق النار" على اللص الذي ذكر شهود عيان أنه عشريني العمر، كان قبل ربع ساعة من منتصف ليلة الجمعة ملثما بقناع تزلج أسود، بحسب ما روته صحيفة New York Post بموقعها، نقلا عن الشرطة التي لا تزال تبحث عن واحد أو أكثر من 10 زبائن كانوا في المطعم وقت السطو عليه تلك الليلة.

مسدس مزيف من البلاستيك

وذكرت الصحيفة، نقلا عن الشرطة أيضا، أن الزبون أطلق 4 رصاصات على اللص، ولما سقط أرضا أطلق 4 رصاصات أخرى في أنحاء عدة من جسمه، ثم واحدة على رأسه، ولما أمسك بمسدس القتيل وجد أنه كان مزيفًا، من البلاستيك، فانتابته نوبة غضب، فرمى المسدس على الجدار، وخرج إلى حيث كانت سيارته مركونة في الخارج.

واتصلت شبكة Fox News التلفزيونية الأمريكية، بضابط شرطة سابق، هو Thomas Nixon الناشط حاليا كمحام بهيوستن، وسألته عما قد يلحق قانونا بقاتل اللص في المطعم المعروف باسم The Ranchito في المدينة، فبرّأه بذكره أنه "كان وسط سطو مسلح، واستخدامه القوة دفاعًا عن نفسه وعن آخرين له ما يبرره تماما بتكساس، فقد كان يخشى من إصابة جسدية خطيرة أو الموت، ولا يعرف أن المسدس كان مزيفا" كما قال.

طفل يطلق النار على معلمته

وقبل ساعات، وفي حادثة بالغة الغرابة تضاف إلى أحداث العنف التي تحولت لظاهرة بالمدارس الأمريكية خلال الآونة الأخيرة، أقدم طفل أمريكي يبلغ من العمر 6 أعوام فقط، ويدرس في الصف الأول الابتدائي على إطلاق النار صوب معلمته البالغة من العمر 25 عامًا.

وكشفت الشرطة الأمريكية عن هوية المعلمة الضحية، فيما أبقت على اسم الطفل محفوظًا بسبب كونه دون السن القانونية.

وأوضحت أن المعلمة آبي زويرنر البالغة من العمر 25 عامًا، ترقد اليوم في أحد مستشفيات ولاية أريزونا تصارع من أجل الحياة في وضع حرج.

دخل في مشاجرة مع الضحية

ويقول المحققون إن الطفل دخل في مشاجرة مع الضحية قبل إطلاق النار عليها داخل غرفة الفصل الدراسي في مدرسة (Richneck Elemtary) في نيوبورت نيوز بولاية فيرجينيا الأمريكية.

بينما ذكر تقرير مفصل عن الحادثة، أن المعلمة صرخت في وجه أطفالها للهرب بعد أن أطلق التلميذ الرصاصة الأولى، وذلك وفقًا لوالد أحد الأطفال الذين كانوا في الفصل وشهدوا الحادثة، ونقلت حديثه صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال الأب: "حتى بعد إطلاق النار عليها كانت المعلمة تفكر في سلامة أطفالها"، مضيفًا: "إنها معلمة رائعة، متفانية للغاية. ابني يحبها تمامًا، ونحن مدمرون بشأن ما حدث. كلنا نفكر فيها ونأمل أن تتحسن قريبًا".

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سجن لاعب اشترى تذكرة لحضور مباراة بنقود مزيفة في السودانالثلاثاء 31/يناير/2023 - 08:00 م المتهم ضُبط متلبساً، بحمل رزم الأوراق المالية من فئة الألف جنيه، أثناء مشاهدته مباراة لكرة القدم بملعب إستاد الهلال السوداني بأم درمان.