أخبار عاجلة
مايا دياب تحيي حفلًا غنائيًا في عيد الحب بدبي -

الأهلي يتصدر.. ترتيب الدوري المصري بعد منافسات الجولة الثانية عشر

يبحث عشاق الكرة العربية والمصرية على وجه الخصوص عن ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل انتهاء منافسات الجولة الثانية عشر من البطولة عن موسم "2022- 2023" والتي تشهد منافسات قوية ومثيرة بين مختلف الفرق.

الأهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري

ويواصل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري حيث يلاحقه نادي فيوتشر بينما يعاني فريق الزمالك في المرتبة الثالثة وبانتظار النتائج التي ستسفر عنها مباريات اليوم ولعل أهمها مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود التي تنطلق في تمام الثالثة إلا ربع مساء، على ستاد الكلية الحربية.

الإسماعيلي في ترتيب الدوري المصري

ويلاقي الإسماعيلي صاحب المركز الـ17 من ترتيب الدوري المصري نظيره حرس الحدود صاحب السبعة نقاط في لقاء "الجريحين" أصحاب المركزين الأخيرين، آملين في خطف اـ3 نقاط وتعزيز آمالهما في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والهروب من القاع.

ترتيب الدوري المصري "البنك وفاركو"

كما يواجه البنك الأهلي صاحب المرتبة الـ12 من ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط نظيره أسوان التاسع برصيد 15 نقطة في تمام الساعة الثالثة إلا ربع على ستاد القاهرة الدولي، بينما يحل فاركو ضيفا على نظيره سموحة في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد الإسكندرية.

المراكز المتأخرة من ترتيب الدوري المصري

ويأتي في المرتبة الـ11 من ترتيب الدوري المصري نادي طلائع الجيش بـ13 نقطة، ويخوض مواجهة مهمة أمام نظيره المقاولون العرب صاحب المركز العاشر برصيد 15 نقطة في ختام مباريات اليوم على أرضية استاد جهاز الرياضة العسكري.

الـ3 مراكز الأولى من ترتيب الدوري المصري

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة بعدما حقق فوزين متتالين مهمين على نظيريه بيراميدز بثلاثية دون رد، وفريق إنبي بثنائية في ليلة هدار الفرص، بينما خسر الزمالك أمام أسوان وتعادل مع الداخلية.

فيوتشر ينتزع وصافة ترتيب الدوري المصري

وجاء نادي فيوشر في وصافة ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة متخطيا الزمالك بفارق نقطة واحدة، بعد فوز الأول على مضيفه سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت يوم أمس، وشهدت مواصلة تألق فريق فيوتشر الساعي نحو تحقيق مفاجأة في الدوري هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار الأرز والدقيق والزيت في معارض أهلا رمضان
التالى مفاجأة بشأن إعادة الكشف الطبي لصفقة الأهلي الجديدة