حديقة حيوانات أمريكية تمنح العشاق صرصورا باسم الحبيب في الفالنتين

حديقة حيوانات أمريكية تمنح العشاق صرصورا باسم الحبيب في الفالنتين
حديقة حيوانات أمريكية تمنح العشاق صرصورا باسم الحبيب في الفالنتين
تتيح حديقة حيوانات في منطقة برونكس بنيويورك للراغبين في الاحتفال بعيد الحب بطريقة مبتكرة، إطلاق اسم حبيبهم على صرصور من نوع الفحاح المدغشقري لتكريس علاقتهما "إلى الأبد".

وكتبت الحديقة عبر موقعها الإلكتروني: "قد لا تجدون الكلام الصحيح دائماً لكن بإمكانكم إثارة القشعريرة لديهم، أطلقوا (اسم حبيبكم) على صرصور لمناسبة عيد الحب، لأن الصراصير تدوم أبداً"، وفقاً لوكالة

وفي مقابل 15 دولاراً، يمكن لأي شخص أن يهدي الحبيب الحالي، أو السابق، شهادة تثبت تسمية صرصور على اسمه.

وتحتفي الحديقة التي أطلقت هذه الشهادات سنة 2011 وتتيحها سنوياً لمناسبة عيد الحب، بطرق مختلفة بهذا الجنس من الصراصير المستوطنة في جزيرة مدغشقر.

Image1_2202113122937519821898.jpg

ويمكن شراؤها على شكل حيوانات قماشية في مقابل 35 دولاراً أو المشاركة بندوات عبر الفيديو تتيح "لقاء" صرصور فحاح مدغشقري والتحدث إلى خبير في هذه الحشرات مقابل 60 دولاراً.

وقد نفدت كل المنتجات المستوحاة من هذه الحيوانات، الجمعة.

ورغم أن الصراصير مكروهة إجمالاً في العادة، لكن هذا الجنس الذي قد يصل طوله إلى 10 سنتيمترات، قلما تدخل إلى المنازل ويستعين بها البعض أحياناَ كحيوانات منزلية، كما تبيّن بعض النصائح المقدمة على الإنترنت.

 جدير بالذكر أنه على الجانب الأخر حضر مئات العزاب التايلانديين احتفالاً هذا الأسبوع في مزار هندوسي بالعاصمة بانكوك لتقديم قرابين أثناء الصلاة للعثور على نصفهم الآخر قبل يومين من عيد الحب.

لكن الحشد الذي تجمع هذا الأسبوع، ومعظمه من الشبان من الجنسين، كان أكبر من المعتاد، نظراً لأن التوقيت يوافق وضعا للأبراج والنجوم يبعث على التفاؤل، وفقاً لوكالة "رويترز".

وقالت تانياترون ساي-أينج (23 عاماً): "جئت إلى هنا من قبل وحظيت بحبيب، لكننا انفصلنا، لذا جئت لأطلب واحداً جديداً".

ووضع الكثيرون كمامات أثناء تقديم الزهور والشموع وأعواد البخور وزجاجات الصودا، وجميعها ملفوفة بورق أحمر اللون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صداقات السوشيال ميديا بين الشاب والفتاة.. الإفتاء تعلق على الظاهرة.. فيديو
التالى بعد اصطحابها لالتقاط سيلفي... زوج يلقي بزوجته من أعلى جبل