كليب محمد ثروت الجديد يواصل حصد مشاهدات قياسية على "يوتيوب"

كليب محمد ثروت الجديد يواصل حصد مشاهدات قياسية على "يوتيوب"
كليب محمد ثروت الجديد يواصل حصد مشاهدات قياسية على "يوتيوب"

واصل النجم محمد ثروت حصد مشاهدات قياسية، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، من خلال الفديو كليب الجديد له "يا مستعجل فراقي"، والذي طرحه على المنصة يوم الأربعاء الماضي، الموافق الـ10 من فبراير .

محمد ثروت

وحققت أغنية "يا مستعجل فراقي" للنجم العائد بعد توقف طويل محمد ثروت نجاحاً كبيراً، ولا تزال تحصد المشاهدات، والتي وصلت إلى 1.162.376 مشاهدة إلى الآن، وهي أولى أغاني الألبوم الجديد له.

عودة محمد ثروت

وعاد محمد ثروت للساحة الفنية ولجماهيره العاشقة لفنه، بعد غياب طويل امتد لعدة سنوات، ليفاجئ جمهوره العاشق لفنه، ولصوته العذب بأغنية "يا مستعجل فراقي"، ليلقى استحسان الجميع، آملين في أن يستمر في تقديم المزيد.

محمد ثروت يتصدر جوجل

وتصدر محمد ثروت تريند محرك البحث الشهير جوجل عقب طرحه لأغنيته الجديدة "يا مستعجل فراقي"، على قناته الخاصة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي لاقت نجاحاً كبيراً.

كليب محمد ثروت الجديد

وقرر النجم محمد ثروت العودة إلى الساحة الفنية والغنائية، من خلال "يا مستعجل فراقي"، حيث أوضح أنها إحدى أغاني سيقدمها في ألبومه الجديد، والذي سيتم طرحه خلال الأيام القليلة القادمة.

نجاح محمد ثروت

وحقق الفنان محمد ثروت نجاحاً كبيراً خلال مسيرته الفنية التي امتدت لسنوات، إذ يعد أحد عمالقة الفن الجميل وصاحب الصوت الراقي المتفرد، كما عمل كملحن وقدم العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية منذ سبعينيات القرن الماضي.

رحلة محمد ثروت

وعمل محمد ثروت خلال مسيرته الفنية مع كبار الملحنين وعمالة الفن العربي، على رأسهم موسيقار الأجيال الراحل محمد عبدالوهاب، والموجي ومنير مراد، إلى حانب عمار الشريعي، والموسيقار حلمي بكر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.