أخبار عاجلة
ضبط شخص جلب 425 «طابع مخدر» عن طريق البريد -

قطة تترافع في محكمة.. موقف محرج لمحامٍ أثناء جلسة

قطة تترافع في محكمة.. موقف محرج لمحامٍ أثناء جلسة
قطة تترافع في محكمة.. موقف محرج لمحامٍ أثناء جلسة

انتقلت الكثير من الأمور الحياتية كقاعات المحاضرات وساحات المحاكم إلى منصات الإنترنت وتطبيق "ZOOM" منذ بداية تفشي فيروس كورونا في العالم، لتصبح المحاضرات والاجتماعات بالشركات، وكذلك الحكم في القضايا يتم في مكالمة جماعية "فيديو كول"، ولكن تلك الخدمة بقدر مساعدتها للبشرية إلا أن الكثيرين وقعوا في العديد من المواقف المحرجة والطريفة بسببها.

فأثناء جلسة استماع عقدتها محكمة "تكساس" عبر تطبيق  "ZOOM"، وضع محامٍ في موقف محرج للغاية، حيث ظهر عن طريق الخطأ بـ "فلتر" للقطط أخفى وجهه تمامًا ليبدو أن المتحدث قطة.

يبدأ الفيديو بإخبار القاضي "روي فيرغسون"، رئيس المحكمة، المحامي الذي يدعى "بونتون": "أعتقد أن هناك فلتر قيد التشغيل في إعدادات الفيديو وقد ترغب في إيقاف تشغيله"، بحسب ما  نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 

ليُسمع "بونتون" بعد ذلك وهو يطلق صوتًا مذعورًا، حيث يبدأ مرشح القط فوق وجهه في تحريك عينيه ذهابًا وإيابًا وتحريك فمه في انسجام مع صوته، بينما يسأل "بونتون" القاضي: "هل تسمعني"، فيجيبه: "نعم أسمعك ولكن الفلتر ما زال قيد التشغيل".

 حاول المحامي تخفيف حدة التوتر وهو يقول  للقاضي "أنا لست قطة"، بينما كان يقوم بإزالة الصورة المتحركة، "لا أعرف كيف أزيله. لدي مساعدتي هنا، إنها تحاول ذلك، ولكن فشل الأمر واستمرت المكالمة وهو قطة: "أنا مستعد للمضي قدمًا في الجلسة.. أنا هنا على قيد الحياة، أنا لست قطة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زعيم عصابة.. الصين تضبط محتالا باع لقاحات كورونا مزيفة بـ43 مليون جنيه
التالى طبيب روسي: حرقة المعدة يمكن أن تؤدي إلى السرطان