نبيل الحلفاوي عن لقاء الأهلي والبايرن: مباراة للمتعة

نبيل الحلفاوي عن لقاء الأهلي والبايرن: مباراة للمتعة
نبيل الحلفاوي عن لقاء الأهلي والبايرن: مباراة للمتعة
وجه الفنان القدير نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، رسالة إلى لاعبي النادي الأهلي قبل مباراتهم أمام بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها مساء غدا الأثنين.اضافة اعلان

وكتب نبيل الحلفاوي قائلا: "المباراة هي كما قال موسيماني للمتعة.. عبروا عن أنفسكم وقدموا مايليق بمكانة الأهلي. وبما يشرف الكرةالمصرية والإفريقية.. وللساحرة المستديرة لحظات جنونها وهي سر إثارتها.. فمن يدري؟.. وأيا كانت النتيجة.. الأهم بالنسبة لنا مباراتنا الأخيرة في نهاية البطولة. ننتظرها نهاية سعيدة إن شاء الله".

Image1_220217211131867178493.jpg

ويلتقي الأهلي مع نظيره بايرن ميونيخ الألماني في الثامنة مساء غد بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وفي سياق آخر، انتزع فريق الدحيل القطري المركز الخامس ببطولة كأس العالم للأندية بفوزه اليوم الأحد على فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بنتيجة 1/3، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

وطرحت اليوم الحسابات الرسمية للأهلي وبايرن ميونيخ على مواقع التواصل الاجتماعي العمل الثاني وهو تحد بين لاعبي الفريق الحالي لبايرن ميونخ للاعبي الأهلي ممثل في حديث نجوم نادي القرن في أفريقيا باللغة الألمانية على أن يتحدث لاعبي الفريق الباڤاري باللغة العربية.

ويبقى تعاون فريق السوشيال ميديا بالنادي الألماني مع نظيره في الأهلي للمرة الأولى على صعيد الأندية العربية والأفريقية.

وتشهد الفترة المقبلة المزيد من الأعمال المشتركة بين الناديين في هذا المجال.

من جانبه أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن الأهلي يبقى بطلا معتادا على خوض المواجهات الكبيرة من نوعية لقاء بايرن ميونيخ المنتظر غدا الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بايرن ميونيخ: "بالتأكيد مباراة مهمة وتاريخية، ولكن لا أعتقد أنها ستكون أهم مباراة في تاريخ الأهلي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.